أكد ياسر ريان، نجم الأهلي السابق، أن لاعبى الأحمر لن يتهاونوا في الحصول على بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، الذي ينافسه على اللقب بعدما احتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

أضاف ريان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "سبعة في سبعة"، المُذاع على قناة تايم سبورت، اليوم: "لدينا ثقة في النادي الأهلي، بطولة الدوري هي المحببة لنا على مدار الأجيال السابقة والقادمة".

تابع: "لدينا مباراتان أمام المقاولون والزمالك، وأعتقد أن اللاعبين بعد فقدان البطولات التي شارك فيها هذا الموسم لن يتهاون في الحصول على الدوري".

وواصل: "أبرز الصفقات التي تعاقد معها النادي الأهلي هم حسين الشحات ورمضان صبحي، وهذا خلق نوع من الضغط الكبير على اللاعبين وانعكست عليهم سلبيًا".

استكمل: "النادي الأهلي لن يقبل أن يكون في المركز الثاني وهذا قدر القلعة الحمراء، لا أريد أن يحكم جماهير الفريق على اللاعبين الجدد خلال هذا الموسم، سننتظر للحكم عليهم الموسم المُقبل".

أوضح: "لاسارتي هناك أوقات كان يدير المباريات بشكل جيد وأخرى لم يكن موفق ولن أخوض في سلبياته، ولكنى أرى أنه لابد وأن يتواجد في الموسم المُقبل".

تابع: "على مسؤوليتي لو حصل لاسارتي على بطولة الدوري بنسبة 90% سيستمر للموسم القادم".

استطرد: "الأهلي يحتاج لتدعيم في كل مركز من الفريق، هناك ندرة في مركز الدفاع في مصر وأتمنى أن يتعاقد الأهلي مع لاعب مثل باهر المحمدي من الإسماعيلي".

استكمل: "رحيل جروس سيسهل الأمور على النادي الأهلي وسيصعب الأمر على الزمالك، وإدارة الأبيض على دراية بظروفها".

وواصل: "جروس كان يسير بشكل جيد وحصل على بطولة الكونفدرالية وليس من المنطقي أن يرحل بسبب تعادله في مباراتان الاهلي يتعادل هو الأخر، هذا أمر طبيعي وبالتأكيد سيكون هناك صعوبة على أي جهاز فني سيقود الفريق في هذه الظروف".

اختتم: "عمرو السولية كان يستحق التواجد مع المنتخب، ومحمد عواد أخطأ في تصريحاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا سيؤثر عليه في المرات القادمة".