كشف "روبرت مورينو" مساعد "لويس إنريكي" المدير الفني لمنتخب إسبانيا، موعد عودة اللوتشو، الذي يغيب عن لا روخا مؤخرًا، لأسباب عائلية، وذلك خلال حديثه قِبل مواجهة السويد في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2020.

ويواجه المنتخب الإسباني نظيره السويدي مساء الاثنين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات يورو 2020.

وقال مورينو في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لا توجد تفاصيل عن وضع إنريكي، أرى أنه من الصعب للغاية أنّ يكون في الموقف الذي هو فيه الآن، هو يتحدث إلينا ويتواصل معانا، وآمل أنّ يتواجد معانا في الأسبوع المقبل".

وأضاف: "نحن سنعلب على ملعبنا، ونريد تحقيق الفوز، سنواجه منتخب جيد للغاية، لديهم أسلوب مختلف عننا، ويلعبون بشكل جيد للغاية".

وواصل: "أتمتنى ألا تكون السويد في يومها، تاريخيًا نحن متفقون عليهم، ولكن ما يهم هو الحاضر، لديهم مدرب رائع، والمباراة ستكون متساوية، وآمل أنّ نتمكن من تحقيق الفوز".

وأنهى تصريحاته موجهًا طلبًا للجماهير التي ستتواجد في المباراة قائلًا: "آمل أنّ تُساعدنا الجماهير وتدفعنا إلى الأمام، ويشجعونا، سأحضر زوجتي ووالدي، ولكنهم لن يكونوا كافيين وحدهم!".