أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، مواعيد المباريات المتبقية في بطولة كأس مصر، للنسخة الجارية.

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا للرد على النادي الأهلي بشأن الأزمة المثارة مؤخرًا بسبب تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز لما بعد بطولة كأس أمم إفريقيا 2019. طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا.. رسميًا - اتحاد الكرة يعلن مواعيد مباريات الأهلي والزمالك المتبقية في الدوري

ويتبقى 6 مباريات على انتهاء مسابقة كأس مصر، وتأتي البداية بمباراة الأهلي وبيراميدز، المؤجلة بينهما من الجولة الـ16 من مسابقة كأس مصر، والتي حدد لها يوم الأربعاء 28 أغسطس المقبل، لإقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

فيما يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز فريق حرس الحدود في دور الـ8 في السادسة من مساء يوم الأحد 1 سبتمبر المقبل، على استاد برج العرب، فيما يلتقي الزمالك مع مصر للمقاصة فى نفس الدور على استاد السلام، في التاسعة والنصف من مساء نفس اليوم.

على أن يقام دور قبل النهائي من كأس مصر بين الفائز من 27 والاتحاد السكندري على ستاد الإسماعيلية في السادسة من مساء يوم 5 سبتمبر المقبل، وأن يلتقي الفائز من 25 فريق بتروجيت في التاسعة والنصف من مساء نفس اليوم على ستاد برج العرب.

ومن المقرر، أن يقام نهائي كأس مصر في الثامنة من مساء يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر المقبل، بين الفائز من 29 والفائز من 30 كما هو موضح في الصورة المرفقة.