أكد عبدالله بكري، لاعب نادي بيراميدز، أن حسام البدري، رئيس النادي، هو أول من طلب انضمامه للأهلي عندما كان مديرًا فنيًا للأحمر.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق، قد أسند رئاسة النادي الذي تغير اسمه بداية الموسم الجاري من الأسيوطي إلى بيراميدز، إلى حسام البدري، عقب رحيله عن القيادة الفنية لفريق الأهلي.

وأضاف بكري خلال استضافته ببرنامج "الماتش" المُذاع عبر قناة صدى البلد، اليوم: "حسام البدري هو أول من طلب انضمامي للنادي الأهلي عندما كان مديرًا فنيًا للفريق، عندما تواجد حسام البدري في نادي بيراميدز تحدث معي وطلب ضمي للفريق، بالنسبة لي حسام البدري هو أبي الروحي".

وتابع: "الظروف لم تخدمنا هذا الموسم لتحقيق موسم أفضل والفوز بالدوري، أهدرنا نقاطًا كثيرة في الدوري وأضاعت علينا فرصة الفوز بالمسابقة".

وواصل: "كان هناك ضغط كبير علينا في الموسم الماضي، كنا نهاجم بدون أي سبب، بتتشتم لمجرد إننا بنلعب في بيراميدز".

واستكمل: "وقعت للأهلي عندما كنت لاعبا في سموحة، انتقالات يناير 2018، وطلبت منهم أن ينهوا الاتفاق مع فرج عامر".

وأوضح: "في ذلك الوقت تمسك فرج عامر بمبلغ 20 مليون جنيه، قبل أن يتدخل تركي آل الشيخ من أجل حسم انتقالي للأهلي بمبلغ 18 مليونًا، ولكن تمسك عامر بالقيمة المادية حال دون إتمام الصفقة".

وأردف: "الأهلي فريق كبير، وتصنيفه مع الزمالك وبيراميدز كأفضل 3 فرق في مصر".

وأكمل: "الزمالك كان يريد التعاقد معي في يناير، وكدت أنتقل لهم أنا ومجدي قفشة، إلا أن بيراميدز كان يريد لاعبين من الزمالك أيضًا مثل محمود عبد العزيز".

وواصل: "تغيير الأجهزة الفنية في بيراميدز أثر على مستوى الفريق بكل تأكيد، كنا نملك مدربًا مميزًا في بداية الموسم ورحل بعد 3 مباريات وتتابعت الأجهزة الفنية على الفريق".

واستطرد: "لو كنت أشارك بانتظام لتم ضمي في صفوف المنتخب، ولكن عدم انضمامي للمنتخب طبيعي بسبب عدم مشاركتي بانتظام مع الفريق".

وواصل:" حسام حسن أكد لي أن ابتعادي عن المشاركة وجهة نظر، على الرغم من أنني شاركت مع مدربين أجانب لنفس الفريق وبشكل مستمر".

واختتم:" دائما أرى أن التقصير مني، ولكن تعجبت لأني كنت أسير بشكل جيد وفجأة وجدت نفسي خارج التشكيل".