قلل "جيمي كاراجر" أسطورة نادي ليفربول من أي فرصة للاعبي فريقه الحالي "محمد صلاح" و"فيرجيل فان ديك" للفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وعلق الإنجليزي على الأمر في تصريحاته نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أرى أن هناك تفوق واضح لفان ديك على ميسي للفوز بالكرة الذهبية من خلال سوق المراهنات".

وتابع: "لكنني اعتقد أن ميسي لديه الفرصة الأكبر لتحقيقها، لأن من النادر جدًا أن يفوز بها مدافع".

وأضاف: "كانافارو نجح في الفوز بها من خلال تحقيق بطولة كأس العالم مع إيطاليا في 2006، لكن ما قدمه فان ديك لا يمنحه الكثير للتغلب على ميسي لحصد تلك الجائزة".

اقرأ أيضًا.. كاراجر يؤكد على وجهة نظره في محمد صلاح بعد فوز ليفربول بدوري أبطال أوروبا

وواصل تصريحاته: "بالطبع، فيرجيل قدم موسمًا رائعًا، لكن عليه أن يفوز ببطولات كبرى، وتحقيقه لدوري أبطال أوروبا يضعه من ضمن الأفضل في العالم".

واستمر: "في بداية الموسم، كان الحديث عن بيكيه وراموس، ربما ليس من الضروري أن يظهرا بمستوى أفضل من فان ديك، لكنهما نجحا في الفوز ببطولات مع أنديتهما ومنتخب بلادهما".

وأنهى تصريحاته: "فان ديك نجح في إثبات قدراته أمام الجميع، ولكن الكرة الذهبية ستذهب لميسي".

وتقلصت فرص حصول الأرجنتيني على جائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته، بعد خروج فريقه برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول في الدور نصف النهائي من نسخة الموسم الماضي.

لكن الترشيحات تضع "ميسي" بجانب "فان ديك"، "محمد صلاح" و"ساديو ماني" للمنافسة على الجائزة السنوية الشهيرة التي تقدم من طرف مجلة "فرانس فوتبول".