يكثف نادي إنتر ميلان الإيطالي جهوده من أجل الحصول على خدمات لاعب فريق مانشستر يونايتد "روميلو لوكاكو" في موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

ويسعى النادي الإيطالي إلى التعاقد مع اللاعب البلجيكي حيث أنه من أبرز أهداف المدرب الجديد للفريق "أنطونيو كونتي" هذا الصيف.

ويطالب مانشستر يونايتد بالحصول على 80 مليون جنيه إسترليني للموافقة على رحيل "لوكاكو" إلى سان سيرو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: لوكاكو لا ينوي إجبار مانشستر يونايتد على بيعه

وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن إدارة إنتر ميلان لا تستطيع دفع ذلك المبلغ ولكنها ترى أن الحل يتمثل في الأرجنتيني "ماورو إيكاردي".

"إيكاردي" كان محورًا للتقارير الصحفية خلال الأشهر القليلة الماضية حيث ارتبط بخطوة الرحيل عن إنتر ميلان لعدم توصله إلى اتفاق حول تجديد تعاقده.

وأوضحت الصحيفة المذكورة أن إنتر ميلان يحاول استغلال "إيكاردي" من أجل حسم صفقة "لوكاكو" عن طريق اتباع أي من الطريقتين التاليتين.

وأشارت إلى أن الطريقة الأولى تتمثل في إقناع مانشستر يونايتد بعقد صفقة تبادلية تشهد انتقال "لوكاكو" إلى إنتر ميلان مقابل انتقال "إيكاردي" إلى الفريق الإنجليزي، إلى جانب دفع جزء من المال.

أما الطريقة الثانية، وحسب الصحيفة ذاتها، فتتمثل في إيجاد إنتر ميلان لنادِ آخر قادر على شراء "إيكاردي" هذا الصيف، ومن ثم يستخدم النادي الإيطالي أموال هذه الصفقة في تمويل شراء "لوكاكو".