أكد مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، أنه طلب من حسن حمدي، رئيس القلعة الحمراء السابق، التعاقد مع محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قبل احترافه أوروبيًا.

يستهل المنتخب الوطني منافساته في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بمواجهة منتخب زيمبابوي في افتتاح كان 2019، والمقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الأولى.

أضاف جوزيه خلال استضافته بقناة إم بي سي مصر، اليوم: "أثناء تواجدي في الأهلي طلبت من حسن حمدي التعاقد مع محمد صلاح وباسم علي".

تابع:" المنتخب المصري من المرشحين لتصدر مجموعته والاستمرار في البطولة حتى النهاية ولن تقبل الجماهير أن يحصل الفراعنة على المركز الثاني".

وواصل: "وليد سليمان أنا من طلبت بالتعاقد معه وذكرني بالمرحوم محمد عبدالوهاب، هو طلب مني الصبر عليه في البداية، وفاز ببطولة إفريقيا معي وجاءني في الفندق وقتها وأهداني ميدالية الفوز وما زلت محتفظ بها إلى الأن".

استكمل:" المباراة الأولى دائمًا تكون صعبة وخاصة أن البطولة على أرض مصر فاللاعبين مطالبين بتحقيق الفوز، وأنا أراهن عليه انه سيفوز 3/0".

اختتم: "مصر تمتلك مجموعة من اللاعبين في وسط الملعب مثل تريزيجيه ومحمد صلاح ويخلوا توازن أي فريق بالفطرة".