أكد مدافع منتخب نيجيريا "ليون بالوغون" أنه لا توجد مباريات سهلة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2019.

وتتواجد نيجيريا في المجموعة الثانية مع كل من بوروندي مدغشقر وغينيا.

اقرأ أيضًا.. مدرب بوروندي يقرر استبعاد نجم المنتخب قبل مباراتهم الأولى في أمم أفريقيا

وقال "بالوغون" في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "بعض الناس سينظرون إلى مجموعتنا ويعتقدون أنها ستكون سهلة، لكن لا توجد مثل هذه المباريات في تلك البطولات".

وأضاف: "في بعض الأحيان، عندما تلعب فرقًا يعتبرها الأشخاص أقل من المعتاد، يكون لديك أصعب المباريات، عليك فقط أن تنظر إلى ما يحدث معنا في برايتون لترى إلى أي مدى يمكنك وضع الفرق الكبيرة تحت الضغط ومنحهم وقتًا عصيبًا".

وواصل: "بمجرد أن نجتاز مرحلة المجموعات ، يمكنك البدء في التفكير بهذه الطريقة، ولكن بالنسبة لنا، فإن المباراة التالية هي دائمًا المباراة الأصعب وهذه هي العقلية التي يجب أن نتبعها في البطولة".

وأردف: "مشاركتنا في النسخة الحالية من البطولة هي مناسبة كبيرة لكل نيجيريا بعد عدم مشاركتنا في النسختين الماضيتين، كان هناك خيبة أمل كبيرة نتيجة لذلك، الأمر مختلف تمامًا عن شيء مثل كأس العالم، لطالما كانت نيجيريا واحدة من أنجح الدول الأفريقية".

وواصل: "سنكون أحد المُرشحين للفوز بالبطولة حسب آراء الناس، وبالتأكيد داخل غرفة ارتداء الملابس هناك الكثير من الرغبة لتحقيق ذلك، هذا هو السبب في مشاركتك في مثل هذه البطولات، ولكن هناك الكثير من المنافسة".