أكد البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للأهلي، أنه قام بتدريب عصام الحضري، حارس مرمى مصر الدولي السابق والأهلي والزمالك والإسماعيلي الأسبق، لمدة 5 سنوات.

شارك عصام الحضري مع منتخب مصر في كأس العالم التي أقيمت في روسيا 2018، ليكون أكبر حارس مرمى يشارك في تاريخ المونديال وعمره 45 عامًا.

وأضاف جوزيه خلال استضافته ببرنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة أم بي سي مصر، اليوم: "دربت الحضري لمدة 5 سنوات وهو حارس مرمى عظيم، رد فعل الحضري وسرعته كانت تجعله يصد ضربات الجزاء وكانت سببًا رئيسيًا في عدد من بطولات الأهلي والمنتخب".

وعن مشاركة الحضري في كأس العالم 2018، قال: "هو شخص صعب ولا يعطي فرصة لأي حارس آخر ويريد أن يتدرب باستمرار، ومشاركة حارس في كأس العالم وهو عمره 45 عامًا كأنه في سن 30".

وواصل: "الحضري رغم تقدم سنه حافظ على مكانته ولم يسمح لأي حارس أن يأخذ مكانه، أريد منه أن يأخذ قرار اعتزاله بإرادته لكي تطالب الجماهير باعتزاله".

واستكمل مانويل جوزيه تصريحاته مازحًا مع الحضري عن رغبته في العودة للعب مرة أخرى، قائلاً: "وكذلك رمسيس الثاني يرغب في العودة".

واختتم: "أثناء تواجدي مع الأهلي كنا نلعب على الفوز في أي ملعب وتحت أي ظروف مهما كان، الفريق كان هو النجم الأول ليس أبو تريكة أو جيلبرتو أو الحضري".