أكد الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، أنه يسعى لتحقيق الفوز على زيمبابوي في المباراة المقبلة في كأس أمم إفريقيا.

منتخب أوغندا يواجه زيمبابوي، في تمام السابعة من مساء غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى.

وقال ديسابر خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة اليوم: "أتمنى تحقيق الفوز على زيمبابوي، وهو فريق جيد للغاية ولاعبوه يمتلكون مهارة عالية للغاية وأتمنى أن يقدم المنتخب الأوغندي مباراة جيدة غدًا لتحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط".

وأضاف: "أعتقد أن لاعبي زيمبابوي جيدون جدًا ويجب أن نتجنب الأخطاء في الشوط الأول وهم لديهم إمكانيات كبيرة في الدفاع وأيضا لديهم العديد من الاستراتيجيات".

وتابع: "يجب أن نخلق لأنفسنا طرقنا الخاصة للفوز عليهم والحصول على ثلاثة نقاط".

وواصل: "نحاول أن نحسن آداءنا عن المباراة السابقة ولكي نفوز باللقاءات يجب أن نبحث عن الفوز والأداء الجيد".

وأكمل: "قدمنا مباراة جيدة للغاية أمام الكونغو، ونفخر بالتهاني ولكن من يهنئونك سينسونك عند الخسارة ولكن علينا المواصلة وتحقيق الفوز، ومباراة زيمبابوي ستكون مليئة بالمغامرات".

واختتم: "أعتقد أن لاعبينا تتميز ببعض الذكاء، أعتقد أن مواجهة مصر مهمة للغاية ولكن سنركز فقط في الوقت الحالي على مواجهة زيمبابوي ونأخذ الطريق خطوة خطوة".

يذكر أن منتخب أوغندا يتصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط بالتساوي مع مصر صاحبة المركز الثاني، ويأتي زيمبابوي والكونغو في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا نقاط.