علق أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال على تعثر فريقه اليوم بالخسارة أمام الجزائر في المباراة التي احتضنها ملعب السلام اليوم في منافسات كأس أمم إفريقيا 2019.

وخسر منتخب السنغال من الجزائر بهدف وحيد سجله يوسف البلايلي ليضمن محاربو الصحراء التأهل إلى دور الـ16 في البطولة القارية.

وقال ألو سيسيه خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "كان هناك تنافس بين الفريقين، يجب علينا أن ننتصر في مباراة كينيا لكي نتأهل".

وأردف: "لا أظن أن هناك العديد من الفرق التي بامكانها أن تحقق الفوز دائمًا، هذه المباراة هي الثانية في البطولة لنا ومازال أمامنا لقاءات أخرى".

وواصل: "غياب المدافع سانيه مؤثر طبعًا ولكن أمتلك ٢٣ لاعبًا في الفريق.. وسط الملعب اليوم لم يكن في حالته على عكس ما كان عليه في مباراة تنزانيا، يجب علينا أن نحشد قوانا لأن البطولة مازالت طويلة".

واستأنف: "مباراة كينيا ستكون صعبة، بالنسبة لساديو ماني يُمكنه أن يُحسن من أداءه وفي المجمل الفريق مستواه ظهر متوفقًا مع تطلعات الشعب".

وأوضح: "هدف الجزائر جاء بسبب كرة مفقودة من فريقنا.. أنا أود أن يشارك الـ٢٣ لاعب لأن كلهم على المستوى الدولي، سوف أقوم بكل ما يلزم لنفوز على كينيا".

واختتم مدرب السنغال: "يجب علينا أن نستخلص الدروس من الجزائر، وأنا أثق في فريقي".