أعرب داني ألفيس الظهير الأيمن لمنتخب البرازيل عن سعادته بتأهل السامبا لنصف نهائي كوبا أمريكا، بعد التغلب بركلات الترجيح على باراجواي.

المباراة انتهت بالتعادل السلبي ولكن السيليساو استطاع أن يحسم اللقاء بين جماهيره بركلات الترجيح.

شاهد ركلات الترجيح كاملة

الظهير البرازيلي صرح بعد المباراة: "في ركلات الترجيح تعيش كما لو كانت المرة الأاولى، الأعصاب تكون في مكان بعيد، لا يمكنك التحكم بها".

وأضاف: "أدركنا أنه كان علينا اليوم أن نكون أقوياء، لاننا سنواجه منافسًا من أقوى المنافسين في البطولة، لا يترك سيولة في اللعب وهذا هو ما صعب المباراة، لكنني أعتقد أننا كنا جادين جدًا".

 وأكمل: "أي منتخب سنواجهه في نصف النهائي سيكون الأمر صعب، لكن إذا أردنا الفوز باللقب، علينا أن نتغلب على أي خصم، بغض النظر من هو".

وتابع: "نحن الآن على بعد خطوة من الهدف الرئيسي، علينا أن نقاتل من أجل تحقيق اللقب على ملعبنا".

البرازيل ستلعب في نصف النهائي على ملعب بيلو هوريزونتي، الذي تعرضوا في للإهانة في مونديال 2014 بالخسارة أمام ألمانيا 7/1.

ألفيس يرى بأنها صدمة يجب ان يتغلب المنتخب البرازيلي عليها: "الأمر مختلف الآن، هذه بطولة كوبا أمريكا وليست المونديال، الحالتان مختلفتان، هذه فرصة جديدة من أجل الحصول على اللقب".

جدير بالذكر أن منتخب البرازيل ينتظر الفائز من مواجهة الأرجنتين وفنزويلا، التي ستنطلق مساء اليوم في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.