نشر الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي تغريدة مبهمة، بأن هناك حدث هام سيتم الإعلان عنه غدًا الأول من يوليو.

تغريدة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليبدأ الحديث عن هل ستكون أول صفقات البيانكونيري الصيفية أم ماذا.

يوليو دائمًا ما يرتبط بالذكريات السعيدة لأي فريق يوقع مع لاعب كبير، خاصة يوفنتوس الذي أعلن التعاقد مع رونالدو 10 يوليو 2018، العام الماضي.

ويرتبط يوفنتوس بالعديد من اللاعبين مثل ماتياس دي ليخت الأقرب للبيانكونيري، وكذلك أدريان رابيو الذي سيجري الفحوصات الطبية غدًا –تزامنًا مع الإعلان-، بالإضافة للفرنسي بول بوجبا.

أربعة أحداث قد تحدث غدًا من خلال هذا الإعلان، حيث كتب الحساب الرسمي على تويتر للبيانكونيري "سنبدأ غدًا".

غدًا الأول من يوليو، هو اليوم افتتاح سوق الانتقالات الصيفية في إيطاليا والذي سينتهي قبل بداية الدوري الإيطالي بيوم واحد فقط في أغسطس المقبل.

1-القميص الثاني

يوفنتوس أعلن عن قميصه الأساسي، وخاض البيانكونيري به ثلاث مباريات بنهاية الموسم الماضي، والذي سيرتديه نجوم السيدة العجوز الموسم المقبل بالكامل.

وكانت تصريحات الرئيس أنيلي في مايو الماضي، أن القميص الثاني سيتم الإعلان عنه في يوليو المقبل، ثم القميص الثالث موعد الكشف عنه في أغسطس.

ربما الاحتمال الأقرب هو القميص الثاني، وربما أيضًا أن يكون ما هو أهم بالنسبة لعشاق البيانكونيري.

2-أدريان رابيو

الاحتمال الثاني هو الإعلان عن صفقة أدريان رابيو، اللاعب الفرنسي الذي انهى عقده مع باريس سان جيرمان اليوم، وبداية من الغد سيكون حرًا ويمكنه التوقيع لأي نادي بعد نهاية عقده.

جميع التقارير والمصادر القوية في إيطاليا، تشير إلى أن أدريان سيجري الفحوصات الطبية غدًا، ومن ثم يمكن أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة التي لن تكلف خزائن البيانكونيري يورو واحد، فقط راتب اللاعب الذي سيتراوح مابين 6.5 لـ 7 مليون في الموسم.

3-ماتياس دي ليخت

المدافع الهولندي الذي كان هدفًا لكبار أوروبا في مقدمتهم برشلونة وباريس سان جيرمان، مع انباء عن ارتباطه ببايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، لكن يوفنتوس ظهر وجاء من بعيد ليدخل الصفقة بقوة.

مينو رايولا وكيل اللاعب يريد أن يحسم صفقة دي ليخت للبيانكونيري، خاصة وأن بطل إيطاليا سيكون النادي الذي يريده الوكيل الإيطالي، لأنه سيلبي احتياجات موكله المادية، وبطبيعة الحال احتياجاته هو كذلك، خاصة وأن من المعروف عن مينو رايولا العمل على حصول عمولة كبيرة في معظم الصفقات التي يبرمها أي نادي مع وكلاءه.

التقارير أيضًا أشارت إلى أن وفد من يوفنتوس سافر إلى أمستردام لحسم صفقة اللاعب مع النادي الهولندي أياكس، بعد موافقة اللاعب ووكيله على الشروط الشخصية والراتب السنوي ومدة العقد.

4- بول بوجبا

بول الذي كان قريبًا من ريال مدريد، وأعلن أنه سيخوض تحديًا جديدًا بعيدًا عن مانشستر يونايتد، ربما يكون يوفنتوس هو وجهته الجديدة القديمة.

نعم الجديدة القديمة، حيث أن الفرنسي كان لاعبًا للبيانكونيري وظهر للنور من خلال القميص الأبيض والأسود، في الفترة من 2012 حتى 2015 قبل أن يعود ليونايتد.

بول بوجبا مؤخرًا ابتعد عن ريال مدريد، ويبدو أن العودة لتورينو من جديد ستكون طريقة، وقد يكون هو الذي يروج له الحساب الرسمي، ليكون صفقة الموسم للنادي الإيطالي.

ساعات قليلة وسنعرف، ولكن بنسبة كبيرة للغاية، سيكون الإعلان الرسمي عن أحد الأشياء التي ذكرناها لكم فيما سبق، وغدًا سنعرف وسيتضح كل شئ.