أجرى البرازيلي "فينيسيوس جونيور" جناح فريق ريال مدريد الإسباني، حوارًا للحديث عن موسمه الأول مع النادي الملكي، والفارق بين الكرة الأوروبية وفي أمريكا الجنوبية.

البرازيلي بصدد خوض موسمه الثاني مع النادي الملكي، بعد موسم كان جيد بالنسبة له على المستوى الفردي، بعدما أثبت أنه يستحق اللعب مع الفريق الأول.

وقال فينيسيوس في تصريحات مع "جورنال إكسترا" البرازيلي: "زيدان يتحدث معي ويطلب مني العمل بجد لأنني لا زالت شابًا، يقول لي يجب علي الاستماع إلى عائلتي وموظفي النادي".

وأضاف: "أعتقد أنني تركت فلامنجو في الوقت المناسب، لم يكن هناك هامش كبير للتطور هناك، لقد كان من الجيد أنّ أتي إلى أوروبا، لقد تعلمت الكثير من الأشياء في الموسم الأول لي هنا".

وواصل: "كل شيء هُنا مختلف، حتى في دوري أبطال أوروبا، المباريات مختلفة تمامًا، عليك أنّ تضع في عقلك إلا تخسر الكرة، لأن إذا حدث ذلك، الخصم سوف يُسجل في شباكك".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بالتأكيد تأثرنا بغياب كريستيانو رونالدو، هو أسطورة هذا النادي، لقد فعل ما لم يفعله أحد، وأنا لم أكن أتخيل في أي وقت من الأوقات أنني سأحل محله، ولكن على أي حال أنا أرغب فقط في اللعب ومساعدة ريال مدريد".