كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، تفاصيل خطة الأبيض لتعويض غياب محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق ومنتخب مصر، في الموسم الجديد.

تعرض جنش للإصابة بقطع في وتر أكيلس، أثناء مشاركته في تدريبات منتخب مصر قبل مباراة أوغندا التي أقيمت في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية، ليخضع لعملية جراحية في ألمانيا.

وعلم "بطولات" أن مسئولي الزمالك وضعوا 3 حراس مرمى ضمن حساباتهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض غياب جنش.

وجاء الخيار الأول بضم محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، نظرًا لخبرة الحارس ومستواه المميز الذي قدمه مع فريق الوحدة السعودي أثناء إعارته في الموسم الماضي.

وعلم "بطولات" أن الزمالك يسعى لاستغلال علاقته بمسؤولي الدراويش، لحسم الصفقة بجانب إقناع الحارس أن توقيعه للأبيض سيسهل انضمامه لمنتخب مصر، الذي يكون أسهل عن طريق القطبين وهو سلاح ميت عقبة من أجل إقناع اللاعب بالضغط على ناديه للموافقة على بيعه.

أما الحارس الثاني فهو عامر عامر، حارس مرمى الإنتاج الحربي، لكن الإصابة التي تعرض لها جعلته يبتعد قليلًا عن الترشيحات.

وجاء الترشيح الثالث إسلام طارق، حارس مرمى طنطا، الذي يحظى بقناعة خاصة من مسؤولي الزمالك منذ الموسم الماضي.

فيما علم "بطولات" من مصدر مسؤول داخل الزمالك أن محمد أبو جبل، حارس مرمى سموحة، ابتعد عن خيارات المجلس لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، بسبب تذبذب مستواه مع الفريق السكندري بعدما كان تحت أنظار وتقييم إدارة القلعة البيضاء.