وجه محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، الشكر للجماهير المصرية على دعمهم له ومساندتهم بعد إصابته مع الفراعنة خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية.

تعرض جنش للإصابة بقطع في وتر إكيلس، خلال مشاركته في تدريب منتخب مصر قبل مباراة أوغندا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ببطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز مصر بهدفين دون رد.

وقال جنش خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ستاد إفريقيا" المذاع عبر قناة أون سبورت، اليوم: "أشكر جماهير مصر والزمالك على دعمي ومؤازرتي، إصابتي عرفتني حب الجماهير لي، سأفر غدًا لألمانيا، وسأظل هناك لمدة أسبوع أو عشرة أيام".

وتابع، معلقًا لأول مرة على اتهام رئيس الزمالك، لأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، بالتسبب في إصابته: "إصابتي قضاء وقدر وأحمد ناجي، مدرب حراس مرمى مصر، ليس له أي علاقة بهذه الإصابة".

وواصل: "أتمنى الناس كلها تقف خلف منتخب مصر ويكونون داعمين له الفترة المقبلة، نحن نتعامل في المنتخب كعائلة واحدة، هناك لاعبون يتم مهاجمتهم بشكل قوي جدًا واللاعبون يرون هذا الكلام، كلنا نمثل منتخب مصر ونحتاج إلى تكاتف الكل".

واستكمل: "نعلم أن الأداء لم يعجب الجماهير ولكن نتمنى أن تكون هناك مساندة هذه الفترة، والنقد يكون إيجابيًا بدلًا من الهجوم علينا".

وأردف: "أحمد ومحمد الشناوي أخواتي هناك منافسة شريفة بيننا وهذا يصب في مصلحة منتخب مصر".

وواصل: "محمد أبو جبل حارس مرمى مميز ولا يقل عنا في أي شيء، أشكر المنتخب واللاعبين واتحاد الكرة والجهاز الفني على وقوفهم بجانبي وأتمنى أن نحصد اللقب ولا ينفع أن تخرج من مصر".

واستطرد: "محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، عندما تقترب منه ستجده ابن بلد مثلنا لا يبخل على نفسه في التدريبات ولا ينفع الهجوم عليه، ولا ينفع أن نقول آدائه مع المنتخب ليس مثل ليفربول".

وعن دعم خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، له بوضع التيشرت الخاص بع على مقاعد البدلاء، قال: "يتعامل مع الكل بشكل جيد ويشكل حالة جيدة جدًا في المعسكر ونتعامل كعائلة، أشكره على دعمه لي أثناء إصابتي وجلس معي كثيرًا هو وكل الجهاز الفني".

واستكمل: "أشكر جماهير الزمالك جدًا أنتم سندي وأتمنى أن أكمل مع النادي والفترة المقبلة سأتحمل أشياء كثيرة، لم يكن هناك تواصل معي من مجلس إدارة الزمالك سوى من أمير مرتضى".

وعن تعاقد الزمالك مع حارس مرمى جديد بعد إصابته، قال: "هذا الأمر يعود لمجلس الإدارة والجهاز الفني ويختارون الأفضل والأحسن لمصلحة الفريق، نحن نلعب على بطولات كثيرة".

اختتم: "أكثر منتخب أعجبني في البطولة هما الجزائر والمغرب، الـ23 لاعبًا في الجزائر جيدين مثل منتخب مصر".