أكد المدرب الأرجنتيني السابق أنخيل كابا على أهمية أن يقرر ليونيل ميسي الاستمرار مع المنتخب الأرجنتيني بعد الهزيمة في الدور نصف النهائي من كوبا أمريكا ضد البرازيل.

 وقد علق كابا أيضًا على احتمال عودة نيما ردا سيلفا إلى برشلونة في تصريحاته خلال مقابلة صحفية مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وقال كابا: "إنها أخبار جيدة أن ميسي يريد الاستمرار، وكذلك أمل اللاعبين الذين لديهم مستقبل، مثل تاجليافيكو وبيزيلا وباريديس ولو سيلسو ودي بول ولاوتارو، يمكنهم النمو والمساهمة بأشياء مهمة حتى كأس العالم على الأقل".

وأضاف بشأن تصريحات ميسي وانتقاده للتحكيم: "لست متفاجئًا بانتقاد ميسي لأن الـ VAR كان مصدر إزعاج في هذه البطولة، ولم يتم الرجوع له بالأمس عند الضرورة، لذلك عكس ميسي حقيقة واقعة ".

وفيما يتعلق بعودة نيمار إلى برشلونة ، يعتقد كابا أن البرازيلي يريد ذلك، وأوضح: " نيمار يمكنه العودة، لأنه في فرنسا شعر بالملل، وفاز بالدوري بسهولة".

وواصل: "كان غلطته ترك برشلونة، كمشاهد أقول إنني آمل أن يعود إلى كامب نو، أعتقد أنه لاعب رائع وأن ينضم إلى ميسي مرة أخرى في فريق مثل برشلونة ... أتمنى أن يحدث ذلك".

وأتم كابا: "هل هي مشكلة للمدرب فالفيردي أن يكون لديه الكثير من النجوم؟ المشكلة هي عندما لا يكون لديك لاعبون، إذا كان لديك الكثير منهم فأنت تقلل من إمكانية ارتكاب الأخطاء".