قال ميكايل بوتي قائد منتخب بنين إنه لا يعلم المركز الذي سيلعب به خلال لقاء المغرب المقبل معلنًا جاهزيته للمشاركة وقدرة زملائه على رفع رأس الفريق أمام المنافسين.

ويستعد منتخب بنين لمواجهة المغرب في السادسة مساء الجمعة المقبل على ملعب السلام في دور الستة عشر من بطولة الأمم الإفريقية توتال مصر 2019.

وأضاف ميكايل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ما يقال في الخارج لا يعنينا، ولا نهتم إلا بما يثار في الداخل، وهناك من يراهنون علينا، وأثبتنا تواجدنا وسوف نستمر، ولا نلتفت إلى الكلام الهدام، واللعب مع الكبار سيطورنا بشكل كبير".

وأردف: "على الصعيد الشخصي أعد لمبارياتي بنفس الطريقة محافظًا على روحي المعنوية والذهنية، فأنا أجتهد قدر المستطاع للعب".

وتابع: "لقد تعرضت للإصابة، ولكن يمكنكم سؤال مدربي هل سأشارك أما لا، ولن أكون منافقًا أنا أعلم ما يثار حولي من جدل ولم ولن أشتكي، وسأحاول إظهار كل قدراتي سواء كنت في الأمام أو الأجنحة أو الخلف، أنا جاهز لبذل أقصى ما في وسعي في حالة مشاركتي".

وواصل: "أمام الكاميرون شعرت أننا سنمر من هذه المباراة، ولا أعلم إن كانت هناك كلمات تعبر عن حماسي الذي أشعر به، ويجب علي عدم التركيز مع هذا الشعور حتى لا أصاب بالخوف أو فرط الحماس، ونحن نقيم الأمور خطوة بعد خطوة، ونستعد الآن لمواجهة المغرب".

واختتم: "هناك وضع حماسي مجنون في ديارنا في بنين بعد التأهل وهذا يزيد الأمور صعوبة، ويضعنا دائمًا في دائرة التركيز، ونسعى إلى عدم العودة مبكرًا إلى الديار في بنين".