أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الفريق سيسافر إلى إسبانيا اليوم الجمعة لإقامة معسكر مغلق قبل استئناف مبارياته بالدوري المصري.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة ويتبقى له 3 مباريات أمام الجونة الإسماعيلي والأحمر، لتنحصر المنافسة بينهما على اللقب هذا الموسم.

أضاف عبدالحفيظ خلال تصريحاته ببرنامج "اللعيب" المذاع عبر قناة إم بي سي مصر، اليوم: "سنسافر غدًا لمعسكر إسبانيا، وصفقة استعارة رمضان صبحي من هيدرسيفيلد الإنجليزي يبقى لها الرتوش الأخيرة، قبل تجديد إعارته لموسم جديد".

ويسعى الأهلي لحسم تعاقده مع رمضان صبحي في أقرب وقت ممكن حتى يتمكن اللاعب من المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية بالدوري المصري الممتاز.

تابع: "مباراة مصر وجنوب إفريقيا ستكون المباراة الأصعب في مشوارنا خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، مستوى البافانا بافانا خادع جدًا".

وواصل: "لاعبو الأهلي يسيروا بشكل جيد مع المنتخب، محمد الشناوي، حارس المرمى، ظهر بشكل جيد في كل المباريات وكان له تأثير في نتائج المباريات، وله بصمة وجزء كبير من صعود مصر لدور الـ16 من كأس الأمم".

استكمل: "المباراة لو أمتدت للأشواط الاضافية لن تكون في صالحنا، الأختيارات التي على دكة بدلاء منتخب مصر ليست كثيرة كان يجب أن هناك حلول.
كان لا بد انضمام رمضان صبحي أو كهربا للمنتخب أو لاعب منهم".

أردف: "منتخب الجزائر عبروا عن أنفسهم بشكل جيد جدًا ويمتلكوا الشخصية".

أوضح: "هوية وشخصية منتخب مصر لم يفرضوها حتى الآن رغم الفوز في الثلاثة مباريات".

اختتم: "منتخب تونس تأثر بغياب علي معلول جدًا ومستغرب جدًا وليس له بديل بعد ما تم استبعاده، وهو جبهة هجومية كبيرة جدًا، واستبعاد لن يؤثر عليه نفسيًا مع الأهلي".