"لماذا يُعد سقوط محمد صلاح خبرًا سارًا بالنسبة لليفربول؟"؛ هكذا عنونت صحيفة "ميرور" البريطانية على انتهاء مشوار "محمد صلاح" جناح الريدز في مسابقة كأس الأمم الإفريقية، بعد إقصاء مصر من ثمن النهائي.

مُستضيف البطولة والمُرشح الأول للقب، ودع المسابقة بعد خسارة مفاجأة أمام منتخب جنوب إفريقيا بهدف نظيف، على ستاد القاهرة الدولي؛ ليودع وصيف النسخة الماضية الكان الإفريقية من دور الستة عشر.

اقرأ أيضًا.. الإعلام الإسباني عن إقالة مدرب منتخب مصر: صدمة للفراعنة تُطيح بأجيري

وقالت الصحيفة: "توديع مصر مبكرًا للبطولة، يعني أنّ صلاح سيكون جاهزًا لافتتاحية موسم 2019/2020، في مباراة الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي".

سيتي الذي حصد كل الألقاب في الموسم المنصرم، الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد، وكذلك كأس الرابطة، سيواجه الريدز وصيف البريميرليج في الرابع من أغسطس المُقبل.

وأضافت الصحيفة: "وإذا لم يتواجد صلاح في المباراة الأولى؛ فإنه بالتأكيد سيكون متواجد لخوض أولى مباريات الموسم الجديد أمام نورويتش سيتي 9 أغسطس القادم".

اقرأ أيضًا.. تعرف على مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي 2019/2020

ليفربول ينتظره مباريات قوية في افتتاح الموسم الجديد، حيث يواجه مانشستر سيتي في الدرع الخيرية، ثم يلعب أمام نورويتش سيتي، وعقب ذلك يصطدم بتشيلسي في السوبر الأوروبي.

يُذكر أنّ صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية؛ كشفت موعد عودة "صلاح" إلى الريدز بعد انتهاء مشواره مع مصر؛ مشيرة إلى أنّ "مومو" سيغيب عن 6 مباريات ضمن الاستعدادات للموسم الجديد (طالع المزيد من التفاصيل).