قال المدرب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي ومنتخب أنجولا، إن منتخب مدغشقر يعد مفاجأة كبيرة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة الأن في مصر.

منتخب مدغشقر نجح في مواصلة الزحف بتأهله إلى دور الثمانية على حساب منتخب الكونغو الديمقراطية.

وأضاف جوزيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر": "صرحت قبل ذلك وقولت ان الجزائر كانت تسبب لي ارتيكاريا ولكنهم اليوم أدوا بشكل جيد وأظهروا أنهم منتخب قوي والمرشح للفوز بالبطولة".

اقرأ تصريحات جوزيه السابقة وهجومه على الجزائر

وتابع: "مصر انتهى فيها جيل من لاعبين كبار، هيكتور كوبر مدرب المنتخب السابق، وصل لنهائي في الجابون ووصل لكأس العالم 2018 وتم اقالته، بنفس اللاعبين الذين كانوا مع أجيري".

وتابع: "مصر لا تمتلك رأس حربة بمستوى الجيد، ومحمد النني يلعب في نادي أرسنال، احد أكبر أندية انجلترا، لا يصح أن يظهر بهذا الشكل، هو وعبدالله السعيد لا يوجد أي تنظيم تخطيطي، النني كان يترك طارق حامد بمفرده دفاعيًا".

وعن المدرب الأصلح، لمنتخب مصر في الفترة المقبلة: "المدرب الذي فاز بأكثر بطولات مع المنتخب كان حسن شحاته مدرب مصري، درب جيل من اللاعبين الغير عاديين للأهلي والزمالك والإسماعيلي، وكان قادرًا على أن يتعامل مع النجوم، لا أعلم جودة المدربين المصريين الحاليين، ولكن كنت أرى أنه لا يتم إقالة هيكتوبر كوبر".