يلتقي منتخب تونس نظيره الغاني، على ستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

تأهل منتخب تونس إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين وهزم في مباراة.

فيما تأهل منتخب غانا إلى دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد نقطتين بعدما تعادل في مباراتين وهزم في مباراة ايضًا.

شهدت الأيام الماضية من مباريات دور الـ 16 تحديد مباريات ربع النهائي، حيث سيلتقي منتخب جنوب إفريقيا مع نيجيريا في دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية يوم الأربعاء المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

كما سيلتقي منتخب السنغال نظيره بنين يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً في أولى مواجهات ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة تونس وغانا في أمم إفريقيا 2019

فيما سيواجه منتخب الجزائر الفائز من مباراة مالي وكوت ديفوار، التي ستقام في السادسة من مساء اليوم الأثنين، على ستاد السويس الجديد، في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأخيرًا سيواجه منتخب مدغشقر الفائز من مباراة تونس وغانا اليوم، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 بـ كان 2019.

موعد مباراة تونس وغانا اليوم

تُقام مباراة تونس وغانا في التاسعة من مساء اليوم الأثنين، على ستاد الإسماعيلية.

معلق مباراة تونس وغانا اليوم

يقوم المعلق الكروي عصام الشوالي، بالتعليق على أحداث مباراة تونس وغانا عبر قناة بي إن سبورت اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغانا اليوم

تُذاع مباراة تونس وغانا اليوم، عبر قنوات beIN SPORTS MAX 1 HD AR، beIN K SPORTS MAX 2 HD AR، beIN SPORTS HD 1 FR، بالإضافة إلى قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي.