أرسل نادي بتروجيت خطابًا إلى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية المصرية، اليوم الإثنين، يطالب فيه بعدم الهبوط خلال الموسم الحالي للدوري الممتاز.
 
وتأكد هبوط بتروجيت والداخلية والنجوم، إلى دوري الدرجة الثانية، هذا الموسم.
 
وجاء خطاب بتروجيت على النحو التالي:
 
في إطار المطالبة بحقوق نادي بتروجت بعد عدة مخاطبات رسمية لاتحاد الكرة للنظر في القصور التنظيمي للمسابقة الذي ترتب علية هبوط النادي لدوري الدرجة التانية وتجاهل الاتحاد لمطالب النادي فقد تم اللجوء إلى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبيه المصرية وتم رفع دعوى أطرافها (نادي بتروجت - نادي الداخلية - نادي النجوم) ضد الاتحاد المصري لكرة القدم للمطالبة بإلغاء الهبوط في مسابقة الدوري العام موسم ٢٠١٨ - ٢٠١٩.
 
وذلك بعد ما تم لمسه من عدم توفيق الاتحاد المصري في إدارة مسابقة الدوري والتوقفات غير المدروسة وضغط المباريات لفرق دون الأخري مما ترتب عليه عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المشاركة في مسابقة الدوري العام وقد تم تحديد جلسة امس الأحد الموافق ٧/٧ / ٢٠١٩ للنظر في الدعوى المقدمة وتم التأجيل للأحد القادم لعدم تواجد اي من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.
 
يذكر أن هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري قدم استقالته عقب خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا ودعا جميع الأعضاء إلى الاستقالة.