علق "أولي جونار سولشاير" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد على إمكانية رحيل لاعبه "بول بوجبا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط الفرنسي بمغادرة قلعة "أولد ترافورد" في الأسابيع الماضية بحسب الصحافة الأوروبية، والانتقال إلى صفوف ريال مدريد أو يوفنتوس.

تصريحات "بوجبا" الأخيرة أشعلت السباق بين الأندية الراغبة في الحصول على خدماته، حيث أكد على رغبته في البحث عن تحدٍ جديد في المستقبل وهو ما صرح به وكيله "مينو رايولا" بالساعات الأخيرة للضغط من اجل رحيله عن مانشستر يونايتد. (اقرأ تصريحاته)

ورد المدرب النرويجي على شائعات رحيل الفرنسي من خلال شبكة "بي بي سي" البريطانية: "لم تصدر أي مشكلة من بوجبا على مدار الفترة السابقة، وهناك حملة منظمة ضده".

وأضاف: "بول لاعب رائع، يتدرب بجدية مع الفريق وهناك من (الصحفيين) يختلق المشاكل بينه وبين جيسي لينجارد في التدريبات، ويحاول الوقيعة بين اللاعبين لكن الجميع هنا يتحلى بالاحترافية الشديدة".

وتابع: "بوجبا لم يفكر في الرحيل عن الفريق، دائما ما يبذل قصارى جهده ولا يمكنني التعليق أكثر من ذلك لأنني أعلم جيدًا أن الوكلاء يتحدثون طوال الوقت عن مستقبل لاعبيهم".

وواصل تصريحاته: "على حد علمي، ليس لدينا أي عروض للاعبينا من أجل الرحيل".

وأتم: "نحن مانشستر يونايتد، لا يتعين علينا بيع اللاعبين ولا يتعين علينا دفع مبالغ ضخمة لجلب صفقات جديدة، يجب أن يكون لديك اللاعبين المناسبين بالسعر الأمثل، وإذا نظرت إلى فريقنا فهو يمتلك بالفعل الكثير من اللاعبين الجيدين".