اعترف لاعب فريق ليفربول "ديفوك أوريجي" أنه كان يود دائمًا البقاء في النادي الإنجليزي والتوقيع على عقد جديد.

ووقع اللاعب البلجيكي الشاب على عقد جديد اليوم بالفعل مع كتيبة "يورجن كلوب".

وقال "أوريجي" في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "أنا سعيد جدًا لأن أكون قادرًا على توقيع هذا العقد وهو الأمر الذي يوفر لي دفعة قوية في بداية الموسم، مثلما حدث في نهاية الموسم الماضي، لذلك أنا سعيد للغاية".

وأضاف: "شعرت دائمًا بالراحة هنا، لقد اتخذت خطوات خلال مسيرتي، وأقول أنني أصبحت رجلاً هنا في هذا النادي، لقد وقعت عندما كان عمري 19 عامًا".

وتابع: "عندما اضطررنا إلى اتخاذ القرار، أردت فقط التحدث مع النادي أولاً والوفد المرافق لي، لكن كان الشعور دائمًا هو أنني أردت البقاء وتمديد عقدي".

اقرا أيضًا.. كلوب بعد تجديد عقد أوريجي: سيلعب دورًا مهمًا في الموسم المقبل وما حدث هو أمر مُربح للطرفين

واستمر: "ليفربول نادِ رائع، لدينا مجموعة جيدة، فريق العمل رائع، حتى عندما تأتي إلى ميلوود، الأشخاص الذين يعملون هنا وكل شيء، تشعر أن هناك شيئًا خاصًا يحدث هنا".

وواصل: "ما زلنا صغارًا لذا فهناك الكثير من الإمكانيات في المجموعة، أنا أستمتع فقط في التدريب وفي الملعب، هذه كلها عوامل مهمة كلاعب".

وأنهى قائلًا: "أريد أن أستمر في التقدم ومحاولة تطوير ما لدي من إمكانيات، أريد في نهاية مسيرتي أن أجلس وأكون فخورًا بأنني استخدمت كل ما أمتلكه، أعتقد أن السنوات المقبلة ستكون مميزة للغاية، ربما تكون سنوات أولية، وسأحاول استخدامها على أكمل وجه".