أشاد المدافع الإسباني "سيزار أزبيليكويتا" بعمل المدرب الجديد "فرانك لامبارد" أسطورة النادي، بعد أسبوع فقط من توليه البلوز.

البلوز أعلن الخميس الماضي، عودة سوبر فرانكي لـ"ستامفورد بريدج" مرة أخرى؛ ولكن هذه المرة هو من سيتخذ القرارات من على مقاعد البدلاء لمدة ثلاث مواسم، خلفًا لـ"ماوريسيو ساري" (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال أزبيليكويتا في تصريحات نقلتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "في الموسم الماضي، في بعض الفترات لم نقدم للمُشجعين ما يتوقعوه منا، أدائنا لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية".

وأضاف: "ولكن بعد ذلك حولنا الأمر ونجحنا في الفوز بلقب الدوري الأوروبي، الآن أعتقد أنّ جميع المُشجعين سعداء لأننا عدنا إلى الطريق الصحيح".

وواصل: "الآن يجب علينا أنّ نواصل هكذا من خلال العمل الجاد على أرض الملعب، بالفوز بالمباريات، نحن سعداء للغاية لأن لامبارد أصبح مدرب لنا".

وأكمل: "خلال الأسبوع الأول من التدريب، رأيت الطريقة التي يريد أنّ نلعب بها، والطريقة التي يريد منا أنّ نتدرب بها كل يوم، إنه شيء مميز للغاية".

وتابع: "لامبارد قضى هُنا فترة طويلة وناجحة للغاية، لقد كان دائمًا مثال يُحتذى به، لقد أراد تحطيم كل الأرقام القياسية وكان يُحسّن نفسه مباراة تلو الأخرى".

وأردف: "نحن متحمسون للغاية والسبيل الوحيد الذي يمكننا من خلاله أن نتمسك به هو تحقيق الفوز معًا، واستعادة الشعور بأننا جميعًا فريق واحد، نحن جاهزين لتقديم كل ما لدينا، نريد أنّ نظهر بشكل أفضل عن الموسم الماضي".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نتحمل المسؤولية ونعرف أنّ هناك الكثير من الأشياء التي تدور حولنا ، ويجب أيضًا أنّ نعمل بجد من أجل التحسّن".