بعد أن قال إن موكله مرتبط ببرشلونة، أصر بيتو ياكي على أن المهاجم الأرجنتيني، لوتارو مارتينيز لن يترك إنتر ميلان هذا الصيف.

انتقل مارتينيز إلى نادي إنتر ميلان في الصيف الماضي وسجل 6 أهداف في 27 مباراة في الدوري الإيطالي، وقدّم مستوى مميز بطولة كوبا أمريكا هذا الصيف، حيث سجل هدفين في أربع مباريات وساهم في حصول الأرجنتين على المركز الثالث في البطولة.

وقال ياكي في تصريحات نشرها موقع "جول" العالمي بنسخته الإنجليزية: " لن يغادر لوتارو مارتينيز الإنتر هو متشوق لبدء العمل مع أنطونيو كونتي".

وأضاف: " بالتأكيد الحصول على إشادة من أفضل لاعب في العالم أمر مدهش ومرضٍ للغاية، كان لوتارو سعيدًا جدًا بسماع تحيات ليو ميسي وجعلته يريد فقط العمل بجدية أكبر لتحقيق أهدافه".

وواصل وكيل لوتارو: "ومع ذلك، لا يفكر لوتارو إلا في إنتر، إنه سعيد بالنيراتزوري وأحلامه كبيرة، اتصل به كونتي بالفعل لشرح طريقة العمل وهو بالتأكيد سيعتمد عليه".

بعد تأكيد اهتمام برشلونة، تحدث ياكي مرة أخرى عن الشائعات التي تربط موكله بالبارسا مشيرًا إلى أنه لم يتم الاتصال بهم رسميًا، وقال أن الطريقة الوحيدة التي سيتعاون بها ميسي ومارتينيز على مستوى الأندية في الموسم المقبل هي إذا قرر نجم برشلونة الانتقال إلى سان سيرو.

وعلّق ياكي: " صحيح، كان هناك بعض الاهتمام من البلوجرانا لمارتينيز، على الرغم من أن النادي لم يتصل بنا رسميًا، إنها شائعات نعلم أنها صحيحة إلى حد ما، ولكني أكرر أن لوتارو سيبقى في الإنتر".

وأتم: " "دعونا نضع الأمر بهذه الطريقة، إذا أراد ميسي اللعب مع مارتينيز، فيمكنه الانتقال إلى إنتر ميلان".