أشاد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالمعسكر الذي يجريه الفارس الأبيض الأن في قبرص، مؤكدًا أنه ناجح جدًا وحصل منه الفريق على ما أراد.

وقال جلال في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "معسكر قبرص ناجح جدًا وحصلنا منه على ما نريد من الناحية البدنية".

وأضاف: "الجميع استفاد من المعسكر، اللاعبون الذين كانوا بعداء عن المشاركة في المباريات بجانب عودة المصابين، الرتوش الأخيرة على الاستعداد لمباريات الدوري".

واستكمل: "راضِ تمامًا عن المعسكر، تجربة مفيدة بصرف النظر عن نتائج المباريات الودية".

وواصل: "مقبلون على ثلاثة مباريات مصيرية ولا يوجد إمكانية لفقدان نقاط في الدوري، أثق في لاعبي الزمالك أننا سنتوج ببطولة الدوري".

وتابع: "الفارق بين مباراة الجونة والإسماعيلي 48 ساعة فقط، كنت أتمنى يكون بينهم 3 أيام، لأننا سنصل للأهلي بعد خوض مباراتين والأهلي سيكون لعب مباراة واحدة".

واستكمل: "مستعدون بدنيًا وفنيًا لمباريات الدوري، أتمنى من الجماهير تكون خلف الفريق، رحلت عن الفريق وكنت داعم لهم وخلفهم وأي موقف كنت متواجد معهم".

واختتم: "أتمنى من الجماهير ورموز الزمالك يكون داعمين الفترة المقبلة، نسير في خطين متوازيين بين مباريات الدوري وتدعيم الفريق بالصفقات".