كشف مصدر داخل نادي الزمالك، آخر تطورات رحيل محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، إلى مصر المقاصة في الفترة الحالية.

وكانت أنباء ترددت عن رغبة أحمد حسام ميدو المدير الفني لمصر للمقاصة، في التعاقد مع شيكابالا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ بطولات: "شيكابالا قد يعود للزمالك ويتوقف انتقاله لمصر المقاصة بعد رفض إدارة الأبيض رحيله للنادي الفيومي خاصة بعد صرف النظر عن التعاقد مع جون أنطوي".

وجاء رفض رحيل شيكابالا بعدما طرح البعض داخل النادي فكرة عودة اللاعب بعد موقف كهربا وحاجة النادي لصناع لعب، بجانب احتمالية رحيل محمد إبراهيم الذي ينتهي عقده مع الموسم الجاري.

ويعد التفكير في عودة شيكابالا إلى الزمالك، بمثابة مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء، خاصة أن اللاعب كان بعيدًا عن حسابات الفريق طوال الفترة الماضية.

وافعتل "كهربا" أزمة مؤخرًا مع القلعة البيضاء، حيث تغيب عن تدريبات الزمالك، وفشل المسؤولون بالنادي في الوصول إليه، ولمح اللاعب في أكثر من مناسبة عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي برغبته في الرحيل.

ويخوض الزمالك معسكرًا خارجيًا في قبرص من أجل الاستعداد للموسم الجديد واستكمال المباريات المتبقية في الدوري الموسم الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة ويتبقى له 3 مباريات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.