علق تيتو جارسيا المدرب المساعد بالجهاز الفني لمنتخب  مصر السابق على تصريحات المدرب العام هاني رمزي التي انتشرت قبل قليل.

وكان رمزي قد تحدث في تصريحات مصورة، كشف خلالها عن بعض الأمور التي تسببت في خروج منتخب مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة على أرضه ووسط جماهيره.

حوار صحفي | هاني رمزي يتحدث عن استهتار لاعبي منتخب مصر وإشادة أجيري الوهمية وتدخل مسئول بيراميدز في القائمة

وقال جارسيا في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد": "لا أعرف سبب تصريحات هاني رمزي على تفاصيل عملنا في الوقت الحالي، لدينا مدير فني يدعى خافيير أجيري ويجب أن نتبعه وندعم قراراته واختياراته".

وأضاف: "كان لدينا 11 شهرًا لنناقش اختياراتنا بحيث يتم الاتفاق على القائمة المختارة لكأس أمم إفريقيا".

وواصل: "من السهل أن يتحدث الناس عن أسباب الخسارة وارتباطها باستبعاد لاعب أو ضم آخر مثل محمود عبدالمنعم (كهربا)، بالتأكيد هو لاعب رائع ولكن اختيارتنا جاءت بناءً على وجهات نظر فنية لأنه لا يوجد إلا 23 لاعب فقط ينضمون إلى القائمة".

وأردف جارسيا: "فخورين بجميع اللاعبين الذين تم اختيارهم في قائمة المنتخب".

وواصل: "اتحاد الكرة هو المسؤول عن أزمة عمرو وردة وليس الجهاز الفني، من الممكن أن أرى كجهاز فني أن اللاعب لم يخطئ داخل المعسكر بالتالي كنا ضد استبعاده ولكن الاتحاد هو من استبعده واعاده".

واختتم جارسيا تصريحاته رافضًا التعليق على تصريحات هاني رمزي عن اسناد شارة قيادة الفريق لأحمد المحمدي، قائلًا: "لا أحب أن أتحدث عن هذا الأمر ولا أعرف لماذا يتحدث هاني رمزي في هذه الأمور".