وجه أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وهاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019 على جهودهما لنجاح البطولة.

استضافت مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية للنسخة 32 والتي انطلقت يوم 21 يونيو الماضي والمقرر ختامها غدًا الجمعة بمواجهة الجزائر والسنغال، في المباراة النهائية لكان 2019، والتي ستقام في التاسعة مساء على ستاد القاهرة.

أقرأ ايضًا.. كاف يعلن مواعيد تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021

وقال أحمد أحمد في ندوة صحفية بأحد فنادق القاهرة، اليوم: "أهلا وسهلا أرحب بكم بأسوب هذا البلد الجميل أشكركم على الحضور بدأت اعتاد على وجوهكم مر اكثر من شهر ونحن نتقابل في الاستاد والفندق، وهذا يجعلنا نشعر أننا على الطريق الصحيح من أجل تطوير كرة القدم الإفريقية".

وأضاف: " نتحدث عن الدورة الأولي في أمم أفريقيا المكونة من 24 فريقا وأشكر الرئيس السيسي وصديقي أبوريدة للجهود المبذولة لنجاح تلك البطولة".

وواصل: "كنت اتساءل هل يستمر معنا هاني؟ لأن العمل يستمر 24 ساعه يوميًا، لكن كان دائمًا عند حسن ظني والحمد لله نحن هنا لحضور النهائي اتمني يكون جيدًا بين السنغال والجزائر".

وتابع: "كما تعلمون لدي قناعه كبيرة بأن الرياضة لا يمكن أن تستمر إلا من خلالكم واتمني أن تسير الأمور على هذا النحو لتتضافر الجهود لصالح كرة القدم في العالم".