تحدث أمير مرتضى، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن المباريات المتبقية للأبيض في مسابقة الدوري المصري لهذا الموسم.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات على نهاية الدوري المصري أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي، حيث يحتل الأبيض المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 68 نقطة، فيما يتصدر الأحمر جدول الترتيب برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والأبيض.

أقرأ ايضًا.. أمير مرتضى يعلن تفاصيل تعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقي لأول مرة

أضاف أمير خلال استضافته ببرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر قناة المحور، اليوم: "الكرة حاليًا في ملعب لاعبي الزمالك الذين لم يشاركوا ومقبلين على ثلاثة مباريات، الزمالك يقدر أولاده ولن يتم التعامل معهم مثل الماضي -بالبلدي لن نرمي لاعب في الشارع-".

وتابع: "الصفقات القادمة للزمالك يتم دراستها على مدار عامل كام وسيتم التدعيم في مراكز معينة طبقًا للتطوير".

واستكمل: "أعمل مع خالد جلال، المدير الفني للزمالك مثل ما كانت أعمل مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، وراضي عن معسكر قبرص بنسبة 100% وهذا المعسكر أقوى من معسكر بداية الموسم الذي أقيم في ألمانيا".

وواصل: "هناك مواصفات للاعبين الذين سينضمون للزمالك وقومنا بتجربة ذلك ونجحت هذه التجربة، الصفقات ليست بالكم وهذا الكلام انتهى نتعاقد مع احتياجاتنا وندرس اللاعب ومدى الاستفادة منه سواء على المدى القريب أو البعيد".

اختتم: "لن نتعاقد مع لاعبين ظهروا في فيديو رقصوا كام ترقصيه أو كام لاعب لنتعاقد معه هذا يحدث في أندية أخرى وليس في نادي الزمالك".