رفض رئيس الزمالك رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق قبل انتهاء مباريات الأبيض في مسابقة الدوري المصري.

يستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدورى المصري، حيث يتبقى للأبيض 3 مباريات على انتهاء المسابقة، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة.

أقرأ ايضًا.. 7 رسائل نارية من أمير مرتضى منصور إلى كهربا عن الأهلي والغرف المغلقة وحقوق الزمالك

أضاف رئيس الزمالك خلال لقاءه مع لاعبي الزمالك الذي أذيع ببرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر قناة المحور اليوم: "لا يوجد لاعب سيرحل عن الزمالك قبل الفوز في الثلاثة مباريات وهذا شرط أساسي قبل رحيل أي لاعب لكي نسعد الجماهير".

تابع: "أمامكم ثلاث مباريات في الدوري حققوا المكسب فيهم ولا تنظروا لنتائج الأهلي، اللاعب الوحيد الذي تعاقدنا معه أشرف بن شرقي".

وواصل: "أي لاعب سيأتي له عرض محترم يليق به وبالنادي سأوافق ولكن بعد الثلاثة مباريات".

استكمل رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "لو حققتم المكسب أمام الجونة والإسماعيلي أعلم أنكم "هاتكلوا النجيلة أمام الأهلي"، لدي الثقة في الحراس المتواجدين".

أشار: "كل المدربين الأفارقة الذي كانوا في بطولة كأس الأمم الإفريقية أتعرضوا على الزمالك سواء الذين نجحوا أو فشلوا، ولكن أثق في خالد جلال، المدير الفني للأبيض، وكل الدعم له ولجهاز فني، كما تم عرض مدرب بيراميدز الحالي الفرنسي سباستيان ديسابر".

اختتم: "لو حققتم المكسب في الثلاثة مباريات سيكون هناك مكافأة ليست في الخيال، الدوري هذا الموسم مهم جدًا وأقسم بالله كان ممكن نفوز باللقب منذ شهر".