وجه رئيس الزمالك، هجومًا شرسًا على الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، بعد زيارته الأخيرة لمنزل محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

حرص الجزائري حفيظ دارجي المعلق الرياضي بشبكة قنوات بس أن سبورت، على زيارة أسرة محمد أبو تريكة، حيث وجه الشكر لعائلته على حسن ضيافتهم ونشر صور له أثناء الزيارة تجمعه مع والدته أبو تريكة وعائلته. طالع التفاصيل

أضاف رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر قناة المحور، اليوم: "حفيظ دراجي اتى لكي يقوم بفتنة في البلد، قضاء مصر صنف محمد أبو تريكة إرهابي والذي يأتي بلدنا يجب أن يحترم قانونها وقضائها".

تابع رئيس الزمالك هجومه قائلاً: "زور والدته ولكن لا تستفز مشاعر المصريين بالذي كتبته على صفحتك، حفيظ دراجي غير مرغوب فيه بالبلد ويجب أن يتم ترحيله".

وواصل: "أطمئن جماهير الزمالك، كنت أجلس مع وفود محترمة في مكتبي ونقوم الآن بحسم 3 صفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد".

استكمل: "أقول لخالد الغندور، الإعلامي ونجم الزمالك السابق، لا يجوز أن تحرق صفقات الزمالك بهذه الطريقة انت تعمل معنا".

اختتم: "لا نريد التحدث على الصفقات غير بعد الثلاثة مباريات بالدوري وبعد ذلك سيكون هناك كل يوم قنبلة".

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدورى المصري، حيث يتبقى للأبيض 3 مباريات على انتهاء المسابقة، حيث يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 68 نقطة.