أكد ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الجديد، أنه تحدث مع المدرب ماوريسيو ساري قبل اتمام تعاقده مع البيانكونيري.

دي ليخت انضم ليوفنتوس في صفقة قوية بالميركاتو الصيفي، بعد مزاحمة كبيرة مع باريس سان جيرمان وبرشلونة.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يحسم صفقة دي ليخت رسميًا

وقال ماتياس في المؤتمر الصحفي التقديمي له: "لقد تحدثت مع ساري للتعرف على بعضنا البعض، لقد كان أحد الأسباب التي دفعتني للقدوم إلى يوفنتوس".

وأضاف: "لقد سمعت الكثير من الأشياء الجيدة والإيجابية عنه، هو يعتمد على الهجوم أكثر، لكنه كان سببًا كبيرًا في اقتناعي بمشروع يوفنتوس".

وأردف: "الضغط أمر طبيعي في كرة القدم، خاصة عندما يشتريك النادي بمبلغ كبير من المال، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك ضغط".

وواصل: "الضغط أحد أهم الأشياء، بالنسبة لي الأمر ليس كبيرًا، سيتعين علي إظهار ما امتلكه على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا.. دي ليخت: رفضت برشلونة وباريس واخترت يوفنتوس لهذا السبب 

وعن مهاجمي يوفنتوس، تحدث ماتياس: "لدينا أنواع مختلفة من المهاجمين، كل لاعب له صفاته الخاصة، من الصعب أن تلعب ضد أيًا منهم".

وشدد: "كريستيانو رونالدو لاعب كبير، كان من الجيد أن يطلب مني أن آتي إلى يوفنتوس، لكن كلامه لم يحدث فرقًا، لأنني اخترت المجي إلى هنا".

وأوضح: "في تلك اللحظة كنت أفهم ما يجب علي القيام به، كانت لدي فكرة، وأخبرت رايولا بأنني سأقرر بعد نهاية دوري الأمم الأوروبية، في تلك اللحظة كنت متأكد بأنني سأختار يوفنتوس".

وأكد: "هناك ثلاث مسابقات نلعب عليها، و 4 بكأس السوبر، نريد الفوز بكل شيء، كل مسابقة سنقاتل لتحقيقها، نادي مثل يوفنتوس، يريد الفوز بكل شيء"

وعن جماهير يوفنتوس: "عندما لعبت هنا مع أياكس، صُدمت من المشجعين، لقد صنعوا أجواء رائعة، معهم ساعطي كل شيء، ملعب كبير ومدهش وجماهير رائعة، أجواء تجعلني متحمس للغاية".

وعند سؤاله عن القميص الذي كان يرتديه وهو صغير ليوفنتوس، أجاب: "لقد كنت في السابعة من عمري، كنت من كبار المعجبين بـ فابيو كانافارو، وكنت مشجعًا لهذا النادي عندما كنت صغيرًا".