حقق الأهلي الفوز على البلاستيك في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، بأربعة أهداف دون رد، على ملعب التتش، ضمن استعدادات الأحمر لمواجهة المقاولون العرب يوم الأربعاء المقبل.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة، وتتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والزمالك.

أحرز أهداف الأهلي أمام البلاستيك، وليد أزارو "هدفين" وصالح جمعة ومروان محسن.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز على استاد برج العرب.

بدأ الأهلي ودية اليوم بمحمد الشناوي في حراسة المرمى وأمامه احمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وفي الأمام رمضان صبحي ووليد سليمان وحسين الشحات ووليد أزارو.

وشهد الشوط الأول سيطرة ميدانية من لاعبي الأهلي في أغلب فتراته وسط إهدار أكثر من فرصة عن طريق وليد سليمان ووليد أزارو، كما أهدر رمضان صبحي فرصة ثمينة للتسجيل في نهاية الشوط الأول وأعقبها تسديدة قوية من أحمد فتحي من الجبهة اليمنى مرت بجوار المرمى.

وفي نهاية الشوط الأول أرسل حسين الشحات كرة عرضية من الجبهة اليسرى تجاه عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ولكن دفاعات البلاستيك حولتها إلى ضربة ركنية أعقبها سدد رمضان صبحي تصويبة قوية علت مرمى البلاستيك.

وفي الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني عدة تغييرات على تشكيل الفريق للاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين.

وواصل الأهلي الضغط واللعب على الأطراف وبعد مرور 5 دقائق لعب حسين الشحات عرضية قوية مرت من أمام وليد أزارو، ولم تمض 10 دقائق من أحداث الشوط الثاني واستطاع أزارو ان يسجل هدف التقدم مستغلًا عرضية صالح جمعة الذي شارك كبديل.

وطالب رمضان صبحي باحتساب ضربة جزاء بعد عرقلته إلا أن الحكم أشار باستمرار اللعب.

ونجح أزارو في تسجيل هدف رائع من تصويبه مباشرة سكنت شباك حارس البلاستيك ليتقدم الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

ترجم الأهلي سيطرته واستخواذه إلى هدث ثالث عن طريق صالح جمعة الذي انطلق داخل منطقة الجزاء وراوغ حارس البلاستيك ووضع الكرة داخل الشباك ليتقدم الأحمر بثلاثية نظيفة.

في الدقائق الأخيرة، أطلق حمدي فتحي تصويبه اصطدمت بالدفاع وتحولت الي ركنية، واحتسب الحكم ضربة جزاء للأهلي بعد عرقلة صالح جمعة سجل منها مروان محسن الهدف الرابع.

وأطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي باربعة أهداف بدون رد.