يحل الزمالك ضيفًا على فريق الجونة غدًَا الأحد ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والتي تستأنف عقب انتهاء بطولة كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

ويواجه الزمالك الجونة في الثامنة من مساء الأحد في إطار الجولة الثالثة والثلاثون من المسابقة المحلية.

ولا يمتلك الزمالك بقيادة خالد جلال أي فرصة للتتويج بلقب الدوري هذا الموسم سوى بالفوز على الجونة ومن ثم الإسماعيلي والأهلي.

وتنحصر المنافسة على الدوري بين قطبي الكرة المصرية حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطة فيما يتصدر الأهلي برصيد 74 نقطة، وتتبقى له مباراتين أمام المقاولون العرب والأبيض.

وفقد الزمالك 4 نقاط هامة بالتعادل في آخر مباراتين أمام الإنتاج الحربي وحرس الحدود، ليصعب من مأمورية التتويج بالدوري هذا الموسم.

وشهدت قائمة الزمالك لمباراة الجونة عودة الرباعي أيمن حفني ومحمد عنتر ومحمد حسن وأحمد مدبولي، رغم غيابهم عن المشاركة الأساسية في أغلب مواجهات هذا الموسم، في حين سيظهر فرجاني ساسي بعد التخلص من إصابته والمشاركة مع تونس في كأس أمم إفريقيا 2019.

ويغيب عن الأبيض، محمود جنش حارس مرمى الفريق للإصابة ومصطفى فتحي لعدم جاهزيته الفنية وعبد الله جمعة للإيقاف، ومحمود كهربا للإنقطاع عن التدريب. طالع التفاصيل

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. خاص | الجونة يحسم موقف معاري الأهلي من المشاركة في مباراة الزمالك

في المقابل، يحتل الجونة المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات والتعادل في 13 لقاء والهزيمة في 12.

ويسعى الفريق الساحلي الذي سيتولى قيادته فنيًا أمام الزمالك، رضا شحاتة، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، خاصة أن اقتناص أي نقطة من الزمالك ستنهي حلمه بالتتويج بلقب الدوري هذا الموسم.