أعلن حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي ترك منصبه كرئيس لإدارة الكرة بنادي بيراميدز، اليوم الإثنين، والعودة مجددًا إلى مجال التدريب، ليثير التكهنات بشأن مستقبله.

واستقال البدري من بيراميدز ووجه الشكر للجميع على الفترة المتميزة التي قضاها داخل النادي وشهدت نجاحات كبيرة أبرزها احتلال المركز الثاني حتى الآن في الدوري المصري.

طالع | حسام البدري يستقيل من بيراميدز ويقرر العودة إلى التدريب

قرار البدري اليوم بالاستقالة والعودة إلى التدريب أثار حالة من الجدل، وفي ظل عدم امتلاك منتخب مصر لجهاز فني عقب إقالة خافيير أجيري بعد الخروج من كأس أمم إفريقيا، تساءل البعض.. هل لاعتذاره علاقة بتدريب الفراعنة؟.

والحقيقة الأمر لا يقتصر على تدريب منتخب مصر فقط، بل هناك احتماليات أخرى يوضحها بطولات في التقرير التالي..

أولًا.. منتخب مصر.

يواصل الاتحاد المصري لكرة القدم البحث عن مدير فني جديد لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة خاصة وأنه مقبل على تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وصرح بعض مسؤولي الجبلاية الحاليين أن منصب المدير الفني سيتولاه مدرب وطني خلال الفترة الحالية لحين انتخاب مجلس جديد بعد استقالة هاني أبو ريدة وجميع الأعضاء عقب الخروج من أمم إفريقيا.

ويعد حسام البدري هو الأقرب لتولي المنصب خاصة وأنه سبق وتواجد على رأس القيادة الفنية للمنتخب الأولمبي إلى جانب إنجازاته مع الأهلي.

طالع | حسام البدري يكشف هل تلقى عرضًا لتدريب منتخب مصر

ثانيًا.. الزمالك

رحيل حسام البدري من بيراميدز توافق مع تعادل الزمالك مع الجونة أمس في الدوري واستقرار إدارة الأبيض على البحث عن مدير فني جديد بدلًا من خالد جلال.

توقع البعض لاقتراب حسام البدري من الزمالك لم يأت من فراغ، خاصة وأن رئيس الأبيض رشحه من قبل للتواجد على رأس القيادة الفنية.

طالع | أمير مرتضى يكشف حقيقة التفاوض مع حسام البدري 

وكشفت مصادر خاصة لـ بطولات أن أغلبية أعضاء مجلس إدارة الزمالك يرفضون فكرة تولي حسام البدري القيادة الفنية للفريق الكروي.

طالع | حسام البدري: تدريب الزمالك شرف كبير والفكرة مطروحة

وبالتالي يصبح تولي حسام البدري تدريب القلعة البيضاء متوقف فقط على قرار من رئيس الزمالك.

ثالثًا.. الخروج إلي الخليج

خروج حسام البدري إلى الخليج أمر وارد خاصة أنه عمل من قبل مع الأهلي الليبي والمريخ السوداني وحقق معهما نتائج جيدة.

وفي ظل علاقة البدري الجيدة مع تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز السابق ورئيس هيئة الترفيه السعودية، فإنه قد يكون قريبًا من تولى أحد فرق الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.