كشف تامر حسن، المدرب العام الأسبق لمنتخب الشباب، 3 أسباب وراء عدم ظهور محمد النني بمستوى مقنع مع منتخب مصر الذي ودع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 من دور الـ16.

وكان تامر حسن مشرفًا على تدريب محمد النني لفترة طويلة في منتخب الشباب، وكان النني عنصرا أساسيا في تشكيلة الفراعنة الصغار، وكانت المحطة الأهم بمونديال الشباب (كولومبيا 2011).

وقال تامر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "أعرف النني جيدًا، هو لاعب تكتيكي من الطراز الأول، يستيطع إخراج الكرة من وسط ملعبك إلى وسط ملعب الخصم بسهولة وبدون أخطاء؛ لذلك هو لاعب مفيد واعتمد عليه أغلب المدربين الذين دربوه، وكان رائعًا معنا؛ ولكن التطور في أداء النني على المستوي الفردي قل كثيرًا، وذلك في رأيي لثلاث أسباب".

وتابع كاشفًا عن الأسباب: "أولًا رحيل أرسين فينجر عن آرسنال، ثانيًا، بقاء النني في آرسنال وهو يعلم أنه لن يلعب كثيرًا، ثالثًا، طريقة لعب كوبر وأجيري وعبدالله السعيد".

وبسؤاله عن سبب تدخل السعيد، أوضح: "طريقة أداء عبدالله السعيد ونزوله كثيرًا في وسط الملعب وفي أماكن تواجد النني وطارق حامد، أفقد النني أدوارًا كان يقوم هو بها والتسلسل المفروض أن يحدث عند الهجوم لم يحدث.. لا كان أيام هيكتور كوبر ولا في فترة أجيري".

يذكر أن التقارير الصحفية تُشير إلى احتمالية رحيل محمد النني عن آرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.