يلتقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

يواجه الأهلي فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، في الثامنة من مساء الأربعاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

فوز الأهلي على المقاولون العرب يعلن الأحمر بطلًا للدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الـ41 في تاريخه، أما التعادل أو الهزيمة مع فوز الزمالك على الإسماعيلي غدًا، تتأجل الأمور حتى موقعة الحسم بين الأحمر والأبيض.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة فيما يقع الأبيض في المركز الثالث برصيد 69 نقطة. طالع ترتيب الدوري

اقرأ ايضًا.. قائمة الأهلي لمباراتي المقاولون والزمالك في الدوري.. أزارو ومحسن في الهجوم

الأهلي يسعى لإنهاء الصراع على لقب الدوري هذا الموسم بتحقيق الفوز على المقاولون العرب والتتويج بالدرع الـ41 في تاريخ القلعة الحمراء.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية، وأعلن لاسارتي قائمة الفريق لمباراتي المقاولون العرب، والزمالك التي ستقام في قمة الدوري المصري يوم الأحد المقبل.

وجهز لاسارتي محمد نجيب لقيادة خط الدفاع في ظل غياب ياسر إبراهيم للإيقاف وإصابة سعد سمير، وفي حالة مشاركة نجيب في اللقاء المقبل أمام المقاولون، سيكون بمثابة ظهوره الأول مع الفريق بعد غياب 325 يومًا، حيث كانت آخر مباراة شارك بها بتاريخ 2 سبتمبر أمام الإنتاج الحربي، ليتعرض للإصابة بعدها بقطع في غضروف الركبة.

في المقابل، يحتل المقاولون العرب المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة بعد فوزه في 13 مباراة وتعادله في 9 وهزيمته في 11.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب على تقديم أداء جيد أمام الأهلي، خاصة أنه سبق وحقق الفوز على الأحمر في مباراة الدور الأول، والضغوط التي وضعها عليه رئيس الزمالك بعد اتهامه للذئاب بالتفويت أمام الأحمر لإهدائه لقب الدوري لاسيما وأن الأبيض في حاجة لتعثر الأهلي أمام ذئاب الجبل للإبقاء على حظوظه في المنافسة وتأجيل حسم اللقب إلى مباراة القمة في ختام الدوري المصري.