حرص نجوم كرة القدم على مؤازرة ودعم ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض أسينسيو لإصابة فجر الأربعاء، خلال مشاركته مع النادي الملكي أمام آرسنال، في الكأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز ريال مدريد بضربات الجزاء (3-2).

وأثبتت الفحوصات أن أسينسيو يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وقد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى تسعة أشهر (طالع التفاصيل).

سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد غرّد عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "لتجعل حالتك المعنوية مرتفعة، الشيء المهم هو القوة العقلية، وأن تتحرك خطوة بخطوة، والبقية تكمن في عملك وشغفك بكرة القدم، نحن معك يا صديقي".

وأضاف داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد: " أخي سوف تعود أقوى من أي وقت مضى، أنا أعرفك وأعلم أنك قريبًا جدًا ستكون في حال أفضل، أتمنى لك أن تستمد القوة، وأتمنى لك الشفاء العاجل، فلتعمل بجد أكثر من أي وقت مضى!".

كيلور نافاس، حارس مرمى اللوس بلانكوس عقّب: "كثير من التشجيع لك أسينسيو، أنا مقتنع أن كل شيء سيكون على ما يرام، وسوف تعود قريبًا، يسلم الله أكثر المعارك تعقيدًا لأفضل جنوده، أتمنى لك أن تستمد الكثير من القوة يا صديقي".

براهيم دياز لاعب النادي الملكي، علّق: "نحن معك أسينسيو، لا تفقد سعادتك أبدًا".

وكتب داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد: "لا تدع المحن تهزمك، لا شيء أقوى منك".

الرسائل التشجيعية لم تأتِ من لاعبي ريال مدريد فقط، ألفارو موراتا مهاجم الميرنجي السابق وأتلتيكو مدريد الحالي بعث برسالة لأسينسيو وتضمنت: "كثير من الدعم لك وتمنياتي بالشفاء العاجل، كرة القدم تضعك في بعض الأحيان في الاختبار، لكنك ستعود أقوى من أي وقت مضى !!".

ساؤول نيجويز، لاعب الأتليتي علّق أيضًا: "الكثير من القوة لك يا صديقي".

نادي إسبانيول دعم أسينسيو: "نتمنى للاعبنا السابق أسينسيو أن يحظى بالقوة بعد إصابته الخطيرة، سوف تعود أقوى، كثير من الدعم والتشجيع من عائلة إسبانيول".

إيكر كاسياس حارس ريال مدريد السابق، دعم اللاعب الشاب كذلك: " في بعض الأحيان تحدث الأشياء في الحياة دون انتظار، ولكن هذا هو أحد التحديات الأخرى التي سوف تتغلب عليها، لا يزال لدينا العديد من أمسيات كرة القدم لتستمتع بها! الكثير من الدعم لك أسينسيو".

ونختتم برسالة نادي آرسنال الإنجليزي: "نتمنى لك الأفضل في عملية تعافيك أسينسيو".