برر جمال عبد الحميد المدرب الأسبق لنادي الزمالك تصريحات السابقة التي قال فيها إن الأهلي لن يحصد لقب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي.

وقال عبد الحميد في تصريحات سابقة: "لو فاز الأهلي بالدوري أبقى مبفهمش كورة".

ونجح الأهلي في الفوز بلقب الدوري بعد فوزه على المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الليلة.

وأشار جمال عبد الحميد خلال حديثه بمداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك كان يسير مع جروس المدير الفني الهادئ متصدرًا للدوري ويسير في الكونفدرالية بشكل جيد وحصد اللقب الإفريقي بعدما كان متذيلًا المجموعة، كان هناك استقرار في الزمالك، فجأة رحل المدرب السويسري الذي يعد العمود الفقري للفريق".

وأضاف: "لن أعتذر عن تصريحي، الزمالك في قلبي وكنت أتمنى أن يحصد لقب الدوري، لقد أضاع بطولة في المتناول، جروس كان مطلوب منه أن يحقق الكونفدرالية".

وتابع: "سبب ضياع الدوري هو رحيل جروس، أما خالد جلال المدير الفني الحالي للزمالك جاء للفوز باللقب في 3 أو 4 مباريات بعدما اعتاد لاعبو الفريق على جروس".

وتحدث عن مدرب الأهلي، قائلًا: "الأوروجوياني مارتن لاسارتي رغم أدائه السىء فاز بالدوري بسبب الاستقرار في ناديه".

وواصل: "لاعبو الزمالك أهدروا نقاطًا كثيرة وكانوا يساعدون الفرق المهددة بالهبوط بالنقاط، والجونة استمات لكي يتعادل أمامه أما المقاولون العرب فلم يفعلوا المثل ضد الأهلي أمس".

وعن محمود كهربا، أضاف: "كهربا (أتلعب في دماغه)، ولو الهدف أن يذهب إلى أوروبا ومن ثم العوة إلى الأهلي، سيكون هذا من ضمن خطط خسارة الزمالك للقب الدوري".

واختتم: "أتمنى من الزمالك أن يقوم بعمل ممر شرفي للأهلي، ولكن هذا لن يحدث".