أجرى أحمد حجازي مدافع نادي وست بروميتش عملية جراحية خلال الساعات الأخيرة في كاحل القدم اليمنى.

الفرعون المصري كان يعاني من تلك الإصابة في الموسم الماضي، لكنه تحامل على نفسه وأكمل مباريات فريقه حتى تصفيات التأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية مايو، بل وشارك أيضًا مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

ولكن عاد حجازي من جديد إلى إنجلترا يوم الأثنين الماضي، وخضع للجراحة العاجلة يوم أول أمس الثلاثاء، لكنه أكد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيصبح جاهزًا لمباريات الموسم المقبل في أقرب وقت ممكن. (طالع التفاصيل)

وأشار الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي أن الفريق بقيادة "سلافان بيليتش" يتمنى عودة حجازي للمشاركة في تدريبات الفريق بعد نهاية التجمع الدولي في سبتمبر المقبل.

وتحدث اللاعب اليوم مرة أخرى عن الإصابة واستعداداته لخوض برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "كل شيء يسير على ما يرام، وحاليًا أركز على برنامجي العلاجي للعودة السريعة".

ومن جانبه كشف أندرو ليفر طبيب الفريق تطورات حالة حجازي، وأكد: "أحمد كان يعاني من إصابة في الكاحل، وتعاملنا معها طوال الموسم الماضي، وكان قادرًا على المشاركة في المباريات بصورة طبيعية".

اقرأ أيضًا.. عرض جديد من أهلي جدة لمحاولة التعاقد مع حجازي في الميركاتو الصيفي

وواصل تصريحاته: "ولكننا قررنا إجراء عملية جراحية لعلاجه من الإصابة بعد نهاية موسمه الطويل عقب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا".