تحدث أحمد سامي مدرب النجوم الأسبق، عن مباراة القمة بين الزمالك والأهلي والتي تقام في ختام منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يلاقي نظيره الزمالك، يوم الأحد المقبل، علي استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الأخيرة من المسابقة الأكبر علي المستوي المحلي.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة تايم سبورت: "مباراة القمة معنويًا ستكون كبيرة جدًا، الأهلي يريد أن يثبت أنه حصل على الدوري بالاستحقاق والفوز على المنافسن، والزمالك تريد أن تنهي على فرحة الأهلي بعد التتويج".

وأوضح: "كفة الأهلي ستكون الأرجح في مباراة القمة، وفترة راحة التي أخذها الزمالك لم تضف جديدًا".

وتابع: " والأهلي معنويًا أعلي، ولكن لا توجد مقياس للمباراة، العامل النفسي والثقة مطلوبة في هذه النوعية من المباريات".

وتطرق سامي للحديث عن رحيل جروس مدرب الزمالك الأسبق، عن القلعة البيضاء قائلا: "رحيل السويسري كريستيان جروس لم يؤثر على خسارة الزمالك بالدوري إطلاقًا، هو اعتمد على لاعبين بعينهم، وحصل على الكونفدرالية بتوفيق كبير".

طالع أيضًا.. بطولات يكشف موقف الزمالك من المدير الفني الجديد ومصير حسام البدري

وأكمل: " وترك بعض اللاعبين في الثلاجة، الكونفدرالية تحققت عن طريق إجتهاد اللاعبين، وليس فنيًا عن طريق جروس، لان الأخير لم يضيف للزمالك بل الزمالك هو من أضاف له".

وعن أفضل لاعبان في الدوري المصري من وجهه نظره: " فرجاني ساسي بالتأكيد وطارق حامد، لاعبا الزمالك".

وأكد: "جروس ومارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، الإثنين لم يضيفوا أي شئ للكرة المصرية".

وأشار إلي أن حسام البدري رئيس إدارة الكرة بنادي بيراميدز الأسبق، أفضل من جاء ليدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وواصل: "المدرب المصري أفضل من الأجنبي، الأجانب لم يضيفوا شئ، والإعلام يصدر دائمًا أن المدرب المصري لا يتحمل الضغوط وهذا خاطئ".

وأردف: "حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر أحدث طفرة كبيره في الكرة المصرية، وحقق إنجازات كبيرة وكنا فخورين".

واختتم: "ولكن حاليًا نحن نخجل إن البطولة على أرضنا وخسرنا اللقب، وأعتقد أن المدرب الوطني هو الأصلح لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة".

يذكر أن منتخب مصر ودع منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، مبكرًا من الدور الـ16 علي يد جنوب إفريقيا بهدف نظيف.