شارك محمود حسن تريزيجيه في أولى مبارياته مع فريقه الجديد أستون فيلا اليوم أمام تشارلتون أثليتك وديًا استعدادًا للموسم الجديد.

وظهر الفرعون المصري في التشكيل الأساسي للفيلانز، وقدم مستوى جيد في وسط الملعب وهو المركز الذي أشركه به مدربه دين سميث، حتى خرج مع مواطنه أحمد المحمدي بعد أول 45 دقيقة.

ونجح أستون فيلا في إنهاء المباراة بفوز كبير بنتيجة 4-1 في رابع تجاربه الودية، وقبل الأخيرة التي ستكون يوم السبت 3 أغسطس أمام لايبزيج الألماني.

طالع تقرير مباراة أستون فيلا وتشارلتون أثليتك الودية

وعبرت بعض جماهير الفريق عن رأيها في أداء اللاعب خلال الفترة التي شارك فيها بالمباراة أمام تشارلتون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ويرصدها لكم "بطولات" كالتالي:

كتب أحد المشجعين عن اللاعب وقال: "بصراحة، تمنيت أن يسجل تريزيجيه في أولى مبارياته، ولكن ربما يدخر أهدافه لمباريات الدوري الإنجليزي، ولكني سعيدًا بأنه قد بدا عليه التجانس بينه وبين زملاءه بالفريق وأحببت روحه".

وأضاف مشجع آخر: "تريزيجيه قام ببعض اللمسات الرائعة ولكن لم يتمكن من التأقلم بعد على أسلوب الفريق بشكل صحيح".

وتابع مشجع آخر: "كان متحمسًا بالفعل في تلك المباراة ومعدل تمريراته لا يصدق، لكنني لم أراه يركض نحو أي لاعب من لاعبي المنافس وعلى الرغم من ذلك فهو يستحق الفرصة للمشاركة بالمباريات".

وعقب أحد المشجعين الآخرين عن أداء تريزيجيه: "يبدو بالنسبة لي أنه لاعب يستطيع مساعدة أنور الغازي في الجانب الأيمن".

وأبدى مشجع جديد برأيه عن مستوى اللاعب: "اعتقد أن تريزيجيه قد قدم أداء جيد في الشوط الأول، وفي رأيي كان متفاهمًا مع المحمدي".

وكتب مشجع أخير رأيه عبر حسابه الرسمي في تريزيجيه: "أعجبني أداءه كثيرًا وحركته في الملعب، وتعامله مع زملاءه في الفريق فهو كان يريد مساعدتهم، لذلك اعتقد أنه صفقة قوية".