كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مشكلة جديدة تواجه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

زيزو تلقى العديد من الصدمات خلال الفترة القليلة الماضية، إصابة ماركو أسينسيو بالإضافة للسقوط وديًا أمام أتلتيكو مدريد بسباعية مقابل ثلاثة أهداف، وكذلك عدم تمكنه من رحيل جاريث بيل.

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن زيدان لا يعيش الافتراض الي كان يفكر فيه، لاتزال تعاقدات الفريق بالنسبة له غير مقنعه، ولا تتفق مع الإيقاع الذي توقعه المدرب الفرنسي.

طالع أيضًا.. موناكو يستهدف ضم مهاجم ريال مدريد

الصحيفة أشارت إلى أن المشكلة الجديدة التي يواجهها زيدان، هي زيادة وزن إيدين هازارد، الذي ظهر في مواجهة بايرن ميونخ وكان واضحًا عليه زيادة الوزن بشكل كبير.

وكشفت الصحيفة، إلى أن بيريز مستاء من ظهور هازارد بهذا الشكل في فترة الاعداد للموسم الجديد، خاصة وأنه لم يكن يثق في التعاقد معه، لكنه فعل ذلك بناءً على طلب صريح من زين الدين زيدان.

تجدر الإشارة إلى أن هازارد هو أغلى لاعب في تاريخ النادي، بعدما وقع للفريق مقابل 120 مليون يورو بالإضافة لـ20 مليون متغيرات.

مأزق كبير وضع فيه المدرب الفرنسي، بعد إصابة أسينسيو ومشاكل براهيمي العضلية، بالإضافة إلى إصابة فيرلاند ميندي وكذلك لوكا يوفيتش، مما يجعل النادي في مرحلة شك قبل بداية الموسم الجديد.

ريال مدريد أمامه مباراتين فقط قبب بداية الموسم، حيث يواجه توتنهام يوم الثلاثاء في ميونخ، قبل مواجهة ريد بول سالزبورج 8 أغسطس قبل بداية الموسم بحوال أسبوع.