أكد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة أن ناديه يمتلك العديد من العناصر المميزة القادرة على صناعة الفارق في الموسم الجديد، مشددًا على أن الصفقات التي سيبرمها مجلس الإدارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ستكون في أضيق الحدود.

وكان المقاصة قد استغنى عن خدمات إسلام جابر لصالح الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما كانت هناك مفاوضات قوية لرحيل جون أنطوي إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

اقرأ ايضًا.. بيراميدز يدخل سباق ضم جون أنطوي بعد فشل مفاوضات الزمالك

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المذاع عبر قناة "صدى البلد" اليوم: "خسرنا إسلام جابر وجون أنطوي في الموسم المقبل، أتمنى بالتأكيد استمرار المهاجم أنطوي ولكن بنسبة كبيرة سيرحل".

وتابع: "أنطوي قريب من الرحيل لبيراميدز، والزمالك يحاول ضمه ولكن العقود لم توقع حتى الآن".

وواصل: "تحدثنا مع الزمالك منذ فترة لضم محمود عبد الرزاق شيكابالا وكان هناك ترحيب من جانب إدارة الزمالك للاستغناء عن اللاعب".

أوضح: "ولكن قرار الزمالك تغير وقرروا قيد شيكابالا في الموسم المقبل وهذا الأفضل له في رأيي".

وعن مفاوضات المقاصة مع محمد إبراهيم، لاعب وسط الزمالك، قال: "مازالت المفاوضات جارية معه للتوقيع، نعلم جيدًا إمكانياته".

واستكمل: "قليلا ما نجد إمكانيات بحجم محمد إبراهيم، ولكن لدينا سقف محدد من الرواتب لن نتخطاه".

وأردف: "لابد أن يكون هناك توازن بغرفة خلع الملابس ولن نصنع فروقًا مادية بين اللاعبين، الآن نحن في مرحلة الاتفاق المادي معه".

وواصل ميدو: "لدينا مباريات ‏ودية نحاول أن ننهيها قبل موعد مباراة الزمالك في كأس مصر بأسبوع على الأقل، سنواجه فريقا كبيرا ونراقبه بشكل جيد".‏

وأضاف: "سنكون ندًا قويًا للزمالك ومباريات الكأس التي ستقام يوم 1 سبتمبر المقبل، تعد مواجهات تحضيرية للموسم الجديد، نتمنى نجتاز هذه المباراة".

واستطرد: "الزمالك فاز ببطولة وخسر أخرى وينافس الآن على الثالثة، عقلية الزمالك لا تقبل الخسارة".

واختتم: "الزمالك يسعى للفوز بكل البطولات التي يشارك بها، هذه هي عقلية النادي، وأيضًا الجمهور".