كشف عماد السيد حارس الزمالك السابق، والمنضم حديثًا لنادي الاتحاد السكندري حقيقة التصريحات التي خرجت على لسانه بعد مباراه الأهلي التي أقيمت في ختام الدوري المصري الممتاز.

وكانت أنباء ترددت تفيد بغضب اللاعب بسبب إرسال الزمالك الاسغناء الخاص به للاتحاد قبل انتهاء مباريات الدوري، مشيرًا إلى أن ناديه لم يحترمه.

وقال السيد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم": "تفأجت بانتشار تصريح على لساني، أنا وزميلي محمد إبراهيم، ولكن هذا الحديث ليس له أساس من الصحة".

وعن خسارة لقب الدوري قال: "أعتذر للجماهير عن الخطأ الذي حدث في مباراة الأهلي، وبالنيابة عن زملائي عن خسارة لقب الدوري، كنا من الممكن أن نحسم لقب الدوري من فترة".

وواصل: "هناك مباريات تعرضنا فيها للهزيمة، ومن المفتروض ان نفوز بها مثل لقاء النجوم، وأضعنا الفوز أمام الإنتاج الحربي".

وعن انطباع اللاعبين عن المدرب السويسري الذي رحل عن القلعة البيضاء بعد التتويج بالكونفدرالية: "نحن كلاعبين لدينا اليقين أنه من الممكن أن نحسم الدوري وجروس مدير فني، ولكن خسرنا حوالي 15 أو 18 نقطة".

وأردف: "هذه النقاط كان من المفتروض ألا نفقدها، حتى نتمكن من حسم الدوري قبل انتهاء المسابقة بأربع أو خمس أسابيع عليىالأقل، فالموضوع لا يتمثل كون جروس متواجد أم لا".

وأوضح: "جميعًا نردد أن الدوري تمت سرقته مننا، فنحن تعرضنا للحرب من جميع الاتجاهات سواء اتحاد الكرة أو الحكام، والجيمع يريد أن يتوج الأهلي بالبطولة، ولا أعرف لماذا يستكترون فوز الزمالك بالدوري، مع الكونفدرالية وكأس السوبر".

وواصل: "خسارة الزمالك لبطولة الدوري المصري، لا يعني أنه فاشل كما يعتقد البعض".

وأكمل: "البعض يحمل أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بنادي الزمالك، مسئولية مستواي أنا وزميلي عمر صلاح، ولكن هو مدرب جيد، والتوفيق لم يحالفه، بسبب إصابة جنش، ومن قبلها إصابتي".

وأردف: "عمر صلاح ابتعد فترة عن المشاركة، وبالنسبة لزيادة وزنه، فهي غير صحيحة، فدائما صلاح يخوض المباريات بهذا الوزن، والجماهير دائما تضخم الأمر، فهو شارك في مباراة الأهلي ونهائي الكونفدرالية والجميع أشاد به".

وواصل: "الانتقاد الجماهيري يسبب إحباطًا للاعبين، وليس الخطأ الذي حدث في مباراة الأهلي، هو من أفقدنا الدوري، فنحن فقدناه من عده مباريات".

وأشاد السيد بالخدمات التي قدمها رئيس الزمالك للاعبي الفريق في الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يوجه الشكر لزميله محمود عبد الرحيم جنش، وعمر صلاح.

طالع أيضًا... رسميًا.. عماد السيد ينضم للاتحاد السكندرى لمدة 3 مواسم

واختتم: "أتمني التوفيق لنادي الزمالك فيما هو قادم، وأيضًا لعمر صلاح في مشواره الجديد مع سموحة، أريد أن أكون إضافة قوية لنادي الاتحاد السكندري".

يذكر أن عماد السيد وقع في خطأ فادح بمباراة القمة، تسبب في الهدف الوحيد الذي سجله الأهلي عن طريق علي معلول ليفوز المارد الأحمر باللقاء.