نفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ما أفادت به الصحافة الكتالونية عن تخفيض باريس سان جيرمان سعر نيمار إلى 180 مليون يورو إلى برشلونة.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن باريس سان جيرمان لن يتنازل عن 222 مليون، قيمة انتقال نيمار من برشلونة في 2017، في الوقت الذي لا يريد فيه اللاعب البرازيلي ارتداء قميص النادي الفرنسي مجددًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس لم يتلقى أي عرض رسمي من برشلونة أو أي نادٍ آخر، باستثناء المفاوضات الغير رسمية، والتي يريد فيها برشلونة ضم لاعبين مثل كوتينيو وراكيتيتش، بالإضافة إلى مبلغ مالي يتراوح بين 50 و 60 مليون يورو.

طالع أيضًا.. توتر بين الصين وباريس سان جيرمان بسبب نيمار

وشددت الصحيفة الفرنسية، على أن 10 أغسطس ربما يكون هو موعد الإعلان النهائي عن مستقبل نيمار، والذي يبدو أنه بعيد عن ملعب بارك دي برانس، خاصة وأن اللاعب البرازيلي وعائلتة، يستعدون للعودة إلى برشلونة من جديد.

وكشفت الصحيفة، عن تفكير النادي الكتالوني في التعاقد مع نيمار على سبيل الإعارة لمدة عام مع خيار إلزام الشراء في الصيف المقبل، ولكنها مجرد أفكار ولا يوجد أي عرض رسمي أو مفاوضات حول هذه الفكرة.

النادي الفرنسي لا يفكر سوى في الحصول على 222 مليون يورو، وأبلغ جميع الوسطاء في الصفقة، بأنه سيرفض جميع العروض المقدمة من برشلونة بخلاف ذلك.