كشف يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تفاصيل مكالمة بيب جوارديولا بعد فوز الريدز بلقب دوري أبطال أوروبا 2018/2019.

وكان المدرب الألماني وقتها يحتفل مع لاعبيه في ملعب "واندا متروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، بعد استلام الميداليات والكأس مساء يوم 1 يونيو الماضي.

وفور دخول كلوب غرفة اللاعبين، تفاجأ بمدرب أحمال الفريق لي نوبس الذي عينه بليفربول في نوفمبر الماضي قادمًا من مانشستر سيتي يخبره بوجود اتصال هاتفي.

اقرأ أيضًا.. كلوب عن مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية: مجرد مباراة!

وسرد يورجن التفاصيل في لقاء مع شبكة "جول" العالمية، وقال: "لي أعطاني هاتفه، ونظرت للشاشة وكان مكتوب عليها، بيب!".

وتابع: "اعتقدت 100% وقتها أنه بيب ليندرز (مساعده في ليفربول)، ولكنني شعرت بشيء غريب في الأمر، لأن عندما بدأت في الحديث أدركت أنه بيب جوارديولا".

وأضاف: "كان تصرف يدل على احترام كبير من قبل بيب، لا أعرف من اتصل بمن، لكن من الواضح أن نوبس عمل معه في مانشستر سيتي من قبل، لذلك كان تصرف جميل".

وواصل تصريحاته: "تحدثت معه عن الموسم الرائع الذي قدمته مع ليفربول، والمكالمة لم تخلو من بعض النكات واعتقد أن هذا يعود بسبب اللحظة الجيدة التي كنا نعيشها في هذا الوقت".

وعن صراع التصريحات بينه وبين جوارديولا على مدار الموسم: "لست بحاجة لهذا النوع من الصراعات، لست بحاجة لهذا النوع من الأجواء السلبية عندما أكون بالقرب من زميل لي وهو على بعد بضعة ياردات بالملعب، لأن بإمكاني تحقيق الفوز في المباراة بكل ما لدي دون الدخول في أي مشاكل".

اقرأ أيضًا.. كلوب يوضح حالة محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

واستمر: "بالنسبة لي، ما يحدث خارج الملعب ليس جزءًا من المباراة، ومن الواضح أن بيب لديه نفس المبادئ، لكن بالطبع الأمر مختلف داخل الملعب لأننا نتنافس على البطولات".

وأكمل: "لا أهتم بتحسين علاقتنا خلال المباراة، لأن كل ما أهتم به في مواجهتنا مع مانشستر سيتي هو التركيز لمدة 90 دقيقة من أجل تحقيق الفوز".

وأتم تصريحاته: "لكن أريد التأكيد أن علاقتنا محترمة للغاية، ليس لدينا تواصل مستمر، بعيدًا عن مقابلته خلال مبارياتنا معًا أو اتصاله بمدرب الأحمال".

الجدير بالذكر أن الثنائي سيتواجهان مجددًا عصر اليوم الأحد في بطولة كأس الدرع الخيرية على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن" في تمام الساعة الرابعة مساءًا.